جودة: غيابات الأهلي بالنهائي؟ ليست مؤثرة.. وموسيماني لديه حلولشقيق اللاعب: الاتصال مع ميدو انقطع فجأة.. ولا نعلم مكان تواجدهاجتماع الرئيس السيسي مع وزير الدفاع وأخبار الشأن المحلي أبرز عناوين صحف القاهرةموجز السوشيال ميديا.. ميدو جابر يتصدر تويتر بعد اختفائه من فندق الإقامة.. وهنادي مهنا تحتفل بعيد ميلاد زوجها أحمد خالد صالحقرارا جمهوري بالموافقة على ميثاق تأسيس مجلس الدول العربية الإفريقية المطلة على البحر الأحمر وخليج عدنمصادر تنفي اختطاف ميدو جابر: غادر فندق فريقه مع شخصين يعرفهماتحت شعار "نتشارك علشان بكرا".. قوافل "تحيا مصر" تصل لأقصى الحدودالذهب يرتفع جنيهين وتجار ينصحون بالشراء خلال الفترة الحاليةصور.. قوس قزح يزين سماء الإسكندرية"سما" تكشف كواليس حوارها مع الرئيس السيسي: أب لكل ذوي الهممالعظمى بالقاهرة 21.. تعرف على حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعةإحباط تهريب طائرة تجسس بحوزة راكب أمريكي بمطار القاهرةما هي جرعة التدريب المناسبة للمبتدئين في الرياضة؟إنبي وبيراميدز سلاح سموحة لانطلاق الدوريالطاهر ينتظم في تدريبات سموحة غدامارسيلو ينعى أسطورة كرة القدم مارادوناأخبار الرياضة| القصة الكاملة لاختفاء ميدو جابر.. الداخلية تؤكد: خرج من الفندق مع اثنين برغبته.. ورضوان جيد حكما لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقياانقطاع الكهرباء عن الشيخ زويد ورفح بسبب عطل في الخط الرئيسياستمرار الأمطار وتراجعها السبت.. تعرف على طقس الـ3 أيام المقبلةمصطفى الفقي: السودان قد يتملص من دوره في مفاوضات «سد النهضة»

حذرتكم منه.. مرتضى منصور: الأهلى تلقت شباكه بهدف فور نزول كهربا

   -  
الاهلى والوداد المغربي

حرص مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك على تهنئة الأهلي على تخطي الوداد المغربي والتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وفاز الأهلي على الوداد اليوم بنتيجة 3-1 وذلك في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وكان الفريق المصري قد انتصر في المغرب بثنائية نظيفة.

وقال مرتضى منصور خلال مداخلة هاتفية ببرنامج زملكاوي: "أبارك للأهلي وجماهيره ومجلس إدارته ولاعبيه على الفوز المستحق".

وأضاف: "الأهلي في المغرب لم يدخل مرماه هدفًا، لكن بمجرد نزول محمود عبد المنعم كهربا اهتزت شباكه، هذا هو اللاعب الذي حذرت منه".

واختتم: "اقول للوداد المغربي حظًا موفقًا المرة القادمة لأنه خسر المباراة منذ أن كان في المغرب".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة