التعليم تعلن إجراءات حماية طلاب المدارس بعد موجة سقوط الأمطار لضمان السلامة13 معلومة عن الصادق المهدي: تعلم في الإسكندرية وتعرض للسجن والنفي سنواتالأقصر وأسوان وجهة السياحة الشتوية.. "إقبال متزايد والكمامة أساسية"صوت بهاء سلطان يستدعي علاقة المشايخ بالفن.. وجدل بسبب "القراء"صيادلة القاهرة لـ"المواطنين": "احذروا أدوية الإنترنت والتليفزيون مميتة"العالم يشدد الإجراءات في فترة الأعياد.. وفرنسا خارج السربنابولي الإيطالي يبدأ في إجراءات تغيير اسم ملعبه لـ"مارادونا"والدة ميدو جابر باكية: أناشد رئيس الجمهورية.. "عايزة اعرف ابني فين"محمد جودة: غيابات الأهلي في النهائي ليست مؤثرةشقيقه: الاتصال مع ميدو جابر انقطع فجأة.. ولا نعلم مكان تواجدهشاهد.. والدة ميدو جابر تستغيث بالمسؤولين بعد اختطاف نجلهادراسة: العشاق يتعاونون بشكل أفضل من الغرباء في المهام الإبداعيةما هي رياضة الـ Barre؟فريق الإشراف بإدارة فيصل الصحية يتفقد سير العمل في وحدة الرائد«الفقي»: المجتمع الدولي لن يسمح بعربدة إثيوبية في مياه النيل على حساب المصريينالقاهرة 21 وشبين الكوم 22.. «الأرصاد» تعلن درجات الحرارة المتوقعة الخميسرئيس جامعة السويس يستقبل وفد «ضمان جودة التعليم والاعتماد»ميدو عن اختفاء لاعب سيراميكا كليوباترا: غريب أن يحدث في دولة القانونالقصة الكاملة لاختطاف ميدو جابر من معسكر سيراميكا كليوباترا.. البداية بصورة إعجاب.. ووالدته تناشد الرئيسعندما رأى مارادونا الشيطان.. القديس الذي تحالف مع المافيا وشبكات البغاء

نائب رئيس جامعة حلوان يؤكد عدم زيادة مصروفات الإقامة بالمدن الجامعية

   -  
أعلن الدكتور حسام رفاعى ، نائب رئيس جامعة حلوان لشئون التعليم والطلاب، أن مجلس الجامعة قررعدم وجود زيادة لمصروفات الإقامة فى المدن الجامعية التابعة للجامعة خلال العام الجامعى الجديد 2020/2021 ، موضحا أن الجامعة تواصل تسكين الطلاب بالمدينة وسط إجراءات وقائية مشددة للوقاية من كورونا.

وقال الدكتور حسام رفاعى ، فى تصريح خاص لـ" اليوم السابع" أنه تم تجهيز المدن الجامعية خلال الفترة الماضية ، وتعقيم جميع المباني ومراجعة الصيانة بها ، حتى تكون جاهزة لاستقبال الطلاب بالعام الجامعى الجديد، وبالفعل انتهت الجامعة من ذلك وتم تجديد وصيانة جميع المباني والغرف بالمدن الجامعية.

وأضاف نائب رئيس جامعة حلوان لشئون التعليم والطلاب ، أن الجامعة قررت أن يكون التسكين زوجى فى الغرفة لمنع التكدس وتطبيقا لإجراءات الوقاية من فيروس كورونا المستجد لحماية الطلاب ، مؤكدا أن المدن الجامعية استوعبت جميع الطلبات التي قدمت لها من الطلب وتم تسكين الطلاب بها.

وشهدت جامعة حلوان استعدادات مكثفة للعام الجامعى الجديد 2020/2021 ، على كافة المستويات سواء التعليمية أو الصحية لحماية الطلاب وأعضاء هيئة التدريس من فيروس كورونا المستجد بخطة طبية ووقائية، حيث شددت الجامعة على العديد من الإجراءات الاحترازية.

وتضمن استعدادات جامعة حلوان  للعام الجامعى الجديد 2020/2021 ، افتتاح مجمع الفنون والثقافة، وتطوير مستشفى بدر الجامعى، وسلسلة ندوات للتعليم الهجين ،وتطوير مدرجات جامعة حلوان ، بالإضافة إلى خطة شاملة للتحول الرقمى، وتطوير المدينة الجامعية، وخطة للوقاية من فيروس كورونا، وتطوير منطقة الشعار والمظلات

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة