"لا للتعصب الرياضي" مبادرة بالرسوم المتحركة للمنظمة العالمية لخريجي الأزهر"فقدت مصر أحد الحقوقيين المتميزين".. رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان ينعي حافظ أبوسعدةمحافظ البحيرة: نتعامل بنجاح مع الأمطار الغزيرة.. وحادثة واحدة فقطإضراب في اليونان للمطالبة بـ"تدابير مهمة لحماية الصحة"حفيد "شادية": جدتي كانت تعشق المرح وبرامج الأطفالنصائح قبل شراء سيارة مستعملة بنظام الكاش والتقسيطلقاء سويدان تستعد لطرح أغنية لتشجيع النادي الأهلي "فيديو"إدموند غريب: أمريكا منقسمة.. و1600 أسرة تسيطر على نصف دخل البلادطارق الشناوي: شادية الوحيدة في تاريخ الفن أتقنت التمثيل والغناء معامحافظ القليوبية يتفقد أعمال تطوير كوبري كفر الجزار بعد الإنتهاء من رصفهمراجعة تراخيص البناء والاشتراطات على طاولة اجتماعات محافظ سوهاجمحاضرة تدريبية عن التعامل مع حالات السموم بكفر الشيخجامعة سوهاج تختتم فعاليات الأسبوع البيئي الرابع وتكريم المشاركينرئيس جامعة طنطا يلتقى رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارةمحافظ الغربية يعقد اجتماعًا لمناقشة الاستعداد للتدريب العملي صقر ٧٣محافظ الغربية يتابع سحب مياه الأمطار من شوارع طنطاالقنطرة شرق بالإسماعيلية تنجح في مواجهه الأمطاراجتماعات مكثفة فى ابشواى لمواجهة الأزمات وتنفيذ المشروعاتصحة الدقهلية تعلن عن 6 قوافل علاجية خلال ديسمبر المقبلخصومات تصل لـ50%.. عروض أسعار الميكروويف في "البلاك فرايداي"

الأطباء: معاش استثنائي لأسر شهداء كورونا.. فيديو

   -  

قال هشام عبد الحي، أمين عام نقابة الأطباء، إن الموجة الثانية من فيروس كورونا بدأت في لابعض دول أوروبا، معقبا: الأعداد بدأت ترتفع في مصر ولكن يجب أن نأخذ كافة الاحتياطات الخاصة بكورونا.

وأضاف "عبد الحي" خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج "مساء دي إم سي"، المذاع على قناة "دي إم سي"، أن الزيادة فقي الأيام الماضية يبعث شيء من القلق، ولهذا يجب أن نأخذ الاحتياطات الخاصة بكورونا ونمنع الأحضان، يجب أن نهأخذ كافة الاحتياطات في الشارع والمستشفيات.


وأوضح أن النقابة تعمل بالتنسيق مع الدولة من أجل صرف معاش ما يقارب 100 ألف جنيه لأسر الشهداء، معقبا: تم أعفاء أسر الشهداء من الاشتراك الخاص بالمهن الطبية، وأيضا هناك قرار خاص لأسر الشهداء لتيسير الخدمات في أي جهة.

وأشار إلى أن النقابة تسعى مع الدولة ومجلس الوزراء من أجل الحصول على معاش استثنائي لشباب الأطباء من ضحايا فيروس كورونا
.

وأكمل: "نعمل حاليا على الاتفاق مع الجهات المعنية من أجل إعفاء أبنائهم من الرسوم في المدارس والجامعات".

وتابع: النقابة تعمل حاليا على إطلاق موقع لتقديم دورات تدريبية للأطباء وأفراد الطاقم الطبي على كيفية استخدام وسائل الحماية من خلال منصة طبية، معقبا: كورونا كان لها سبب في إنشاء مثل هذه المنصات، بالإضافة إلى مبادرة ادعم أطباء مصر

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة