لاعب الدراويش الجديد: الإسماعيلي بوابتي لمنتخب مصركوكاكولا تطلق عبوة خاصة تحمل صورة مؤمن زكرياتقرير تونسي: مفاوضات متقدمة بين النجم الساحلي والحضري لتدريب الحراسما العمل عند تأجيل عملية تركيب مفصل صناعي؟وفاة شقيقتها وفقدان صوتها وحرمانها من ابنها.. مواقف صعبة عاشتها صباحرسالة من شريهان للشعب اللبناني.. تعرف عليهاالفنانة راندا عن دور ابنتها جميلة عوض في "إلا أنا": "جالي اكتئاب وقعدت زعلانة يومين""مأساة".. جميلة عوض عن التنمر على مواقع التواصل الاجتماعيكان معيدًا بالجامعة ونصحه حلمي بكر باحتراف الغناء.. حكايات عامر منيبمصرع طفل صدمه والده بسيارته الأجرة أثناء عودته للخلف في سوهاج«طلب ربطه بالسرير أثناء العلاقة وبعد ما انتهينا خنقته».. اعترافات قاتلة زوجها بأوسيمبزوغ تاريخ جديد لأمريكا .. قوة النساءللأمهات.. 5 نصائح للاعتناء بأسنان طفلِك اللبنيةفي غياب النني.. أرسنال يتجاوز دور المجموعات بثلاثية أمام مولده بالدوري الأوروبيرسمياً.. إيهاب جلال مدرباً للمقاصة.. وراعي جديد السبتبعد فوزه بجائزة أفضل محافظ.. إنجازات كبيرة للغضبان ببور سعيد | صورفصل طلاب من ٣ كليات بجامعة سوهاج لمخالفتهم إجراءات التصدي "لكورونا"كمال عباس ينعى أبو سعدة: دعمني عاملا وتعلمت منه زميلا بالمجلسضبط 3 متهمين بالإتجار في المخدرات بحملة مكبرة بمنية النصررغم سوء الأحوال الجوية.. ميناء دمياط يعمل بكامل طاقته

لبلبة تشيد بتنظيم مهرجان الجونة وتهنئ خالد الصاوى على تكريمه.. شاهد

-  

نشرت الإعلامية إنجى على فيديو لها مع الفنانة لبلبة من مهرجان الجونة السنمائى وذلك من خلال حسابها الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام". 

واشادت لبلبة بتنظيم مهرجان الجونة وهنأت الفنان خالد الصاوى على تكريمة وكشفت انه يوجد عمل حديد لها قريبا " وحاز الفيديو على اعجاب كبير من الجماهير وجاءت التعليقات كالاتى : 

فنانه راقيه جدا الله يعطيها الصحه والعافيه 
- فستان لبلبه حلووو اوي
فستانها جميييل جدا عجبني الصراحة من احلى الاطلالات 

اقرا ايضا : 

و انتهي قبل ساعات حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، وسط حضور فنى كبير من مصر والدول العربية، وقد حصلت صدى البلد على عدد من الصور التى لم تنشر من الإفتتاح.

وتتكون لجان تحكيم المهرجان من: "لجنة تحكيم مسابقة الأفلام القصيرة" المكونة من المخرجة التونسية رجاء عماري، والممثل الهندي الشهير علي فازال، ، وكاتب السيناريو والمنتج الفرنسي جيوم دي ساي والممثلة السورية كندة علوش ومريم نداي، الممثلة السنغالية.

وفي مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة: المخرجة المصرية ماريان خوري، والمونتير والمخرج سيمون الهبر المنتج والمبرمج السويدي فريدي أولسون، برنارد كارل، المبرمج والمدير الفني لمهرجان "حول العالم في 14 فيلم". المنتجة ماري بيير ماسيا.

ومسابقة الأفلام الروائية الطويلة: الممثل آسر ياسين، والمخرج أمجد أبو العلا ورودريجو سيبوليدا المنتج تيري لينوفل، ويرأس اللجنة المخرج والمنتج بيتر ويبر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة