الكويت تدعو المخالفين وحاملي الإقامة المؤقتة لتعديل أوضاعهم أو المغادرةحدث ليلاً| بالأسماء.. تشكيل لجنة الإشراف على نادى الزمالك و358 إصابة بكوروناحزمة إجراءات من وزارة الزراعة للتعامل مع الأمطار.. اعرف التفاصيل10 فوائد لأرجل الدواجن.. تؤخر الشيخوخة وتحافظ على الشعر وتقوى المناعة الأبرزالسكة الحديد تطلق مبادرة للتوعية بمخاطر رشق القطارات بالحجارةجامعة الأزهر تغلق اليوم باب نقل القيد للطلاب المستجدينبعد تناول قصة حياتها.. الجمهور يبحث عن رجاء الجداويفي ذكرى رحيله.. سبب وفاة بول ووكرالعسيلي يشكر أمير مرتضى منصور بعد استقالته من الزمالكتعرف علي مواعيد قطارات السكة الحديد وتأخيراتها المتوقعة اليوم الاثنين6 علامات إن حبيبك شايف نفسه عليكى.. مقاطعة كلامك وتعمد التأخير الأبرزطرق أمريكية جديدة لتتبع الآثار الجانبية للقاحات كوروناهل يؤدى مرض السكرى إلى زيادة الإصابة بأمراض الشريان التاجى بمقدار 4 أضعاف؟أسعار الأسماك بسوق العبور اليوم.. البلطى المزارع بين 14و19 جنيها للكيلوتعرف على أسعار اللحوم البلدى اليوم الاثنينحنان ترك تشارك جمهورها بصورة جديدة.. وتعلق: "نعيش في عالم خطير"الأخ غير الشقيق لهيثم أحمد زكي: المحامي تصرف في مقتنياته دون علميوزير التعليم لـ"فريدة" المتحولة جنسيا: "ملكيش حق عندنا"ماذا قال شيكابالا لـ أمير مرتضي منصور بعد رحيله عن الزمالك.. فيديوأب وأخ كبير من أيام الناشئين.. محمد الشناوي يودع طبيب الأهلي برسالة مؤثرة

عبد الرحمن بلالة: أصبحت منشدا بالصدفة واتعرفت فى الوطن العربى بالبرنامج

   -  
قال عبد الرحمن بلالة فنان الموال الشعبي ان بداية عمله في الانشاد والموال جاءت بالصدفة وكانت البداية في ليلة من الليالى في السيدة زينب عندما لم يحضر المنشد الذى كان من المقرر له احياء تلك الليلة.

وتابع بلالة خلال لقائة في برنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى المصرية والذى يقدمه الإعلامي محمد الشاذلى أنه لم يهتم كثيرا بمشاركته في برنامج "the voice senior” ولكن قام احد العازفين على الة "الارغول" في الفرقة التي كونها باسم فرقة "تكسير شرقى "بعدها بدوا بالتواصل معه فذهب الى البرنامج مضيفا الى ان أولادة قاموا بالضغط علية للذهاب الى البرنامج مشيرا الى أنه كان يعرفة الكثير داخل مصر ولكن في الوطن العربى لم يعرفة احد مؤكدا ان مشاركته في البرنامج كانت نافذه اطل منها على الوطن العربي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة