الأمن يبحث عن متهمين بإعداد صور تسيء للنادى الأهلىضبط 8 أشخاص حاولوا رشق أتوبيس الزمالك بالحجارةفيديو جراف| جريمة قتل مُروعة هزّت منطقة العصافرة بالإسكندريةضبط مدير شركة هارب من 204 سنوات سجن بحدائق أكتوبرمصدر قضائي: لجنة الزمالك المؤقتة تتسلم مهام إدارة النادي غدًاالظهور الأخير لمرتضى في الزمالك قبل وقف مجلسه: «المهم بيبو يبقى مبسوط» (فيديو)رسالة كافاني للاعبي اليونايتد بعد هدفه القاتلالهلال السعودي يعلن غياب مدة المعيوفأيام الإصابات والآلام.. أحزان اللاعبين التي لا تعرف الجماهير عنها شئمروان محسن يواصل احتفالاته بالنجمة التاسعة.. صورةموعد عودة السومة لأهلي جدةبيراميدز يفوز على سموحة ٢-١ ودياإسماعيل يوسف يعلق على رحيله من مجلس إدارة الزمالكخبير لوائح: قرار وزارة الشباب تجاه إدارة نادي الزمالك الأقوى في تاريخ الرياضةأشهر 8 تعليقات لعصام الشوالي تداولتها جماهير الكرة المصرية.. أخرها ‏‏«القاضية مُمكن»‏رئيس غرفة الإسكندرية لسفير الدنمارك: مليار دولار حجم استثمارات صناعة الأدوبة بين البلدينتحقيقات النيابة تكشف حقيقة تعرض الطفل الشهير بـ«بائع الليمون» للخطر«الداخلية»: ضبط 11 شخصًا من المتهمين بتدنيس قبر عائلة «شيكابالا»«ظن أنه وراء فصله من العمل».. عامل يطعن زميله في شبرا الخيمة«الداخلية»: ضبط 8 أشخاص حاولوا إلقاء الحجارة على أتوبيس الزمالك

هادي خشبة: حسين الشحات أخطأ في هدفه أمام الوداد

   -  
حسين الشحات - صورة أرشيفية

قال هادي خشبة، نجم الأهلي والكرة المصرية السابق، إن حسين الشحات، مهاجم النادي الأهلي، أخطأ في هدفه أمام نادي الوداد المغربي.

وأكد «خشبة» في تصريحات خاصة لبرنامج «نمبر وان» الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة «النهار»: «حسين الشحات كان من الأفضل أن يمرر الكرة إلى زميله محمد مجدي أفشى الذي كان بجانبه لحظة إحراز الهدف».

وأوضح: «تفوق الأهلي بهدفين في الذهاب في الذهاب وتقدمه بهدف في الإياب بأقدام مروان محسن جعل حسين الشحات يقوم بمراوغة مدافع الوداد أكثر من مرة وعدم التمرير إلى أفشة، رغم أنه كان من الأصح التمرير لزميله لضمان الهدف».

وتابع: «الكرة طولت من حسين الشحات في الاستلام ولكن نجح في لم الكرة مرة أخرى ولكن لو كان الأهلي غير متقدم في المباراة كان من الأصح أن يمرر الكرة إلى أفشة لضمان إحراز هدف».

وأتم: «حسين الشحات أحرز هدف جيد للأهلي ومبروك لجماهير النادي الأهلي ويستحقوا الفوز بعد تفوقهم على الخصم المغربي».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,060
  • تعافي
    98,624
  • وفيات
    6,166
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    41,992,013
  • تعافي
    31,184,544
  • وفيات
    1,142,731
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة