توافد نجوم الفن على فيلم حظر تجول.. صورأحمد السعدني يستمتع بغروب الشمس على البحر .. صورةأمير شاهين لـ صدى البلد: شقيقتي إلهام لا تختار الأدوار لمجرد التواجدالأجهزة المعنية تنجح فى إطلاق سراح الربان المصرى المحتجز لدى الحوثيينخبير أوبئة: ديسمبر ذروة الموجة الثانية لفيروس كورونامهرجان رياضي في اليوم العالمي لمحاربة الفساد بمطروحبفارق لقب عن بايرن ميونخ.. الأهلي الأكثر تتويجًا بالبطولات في القرن الـ 21كريستيانو رونالدو يحصد جائزة لاعب الشهر بالدوري الإيطاليبرج خليفة يحتفل بتسجيل صندوق تحيا مصر 3 ألقاب بموسوعة جينيس للأرقام القياسية | فيديومصرع وإصابة 6 أشخاص في حادثي سير بالمنياضبط 639 مخالفة في حملات مرورية بأسوانغدا أولى جلسات محاكمة المتهم بحرق سيدة الإسكندرية أمام الجنايات«التفتيش الإداري» يحيل 38 طبيبًا وممرضًا وموظفًا حكوميًا بالمنيا للتحقيقنبأ سار من الكاف إلى نهضة بركان قبل مواجهة الأهلي في السوبر الأفريقيالمقاولون العرب يضيف الهدف السادس أمام بطل جيبوتي بالكونفيدرالية الإفريقيةاحذروا أفشة.. كواليس الساعات الأخيرة في معسكر طلائع الجيش قبل نهائي الكأساستنوني أنا مش جاي.. مرتضى منصور يثير سخرية رواد التواصل الاجتماعيحفلة.. فادي نجاح يضيف الهدف السابع للمقاولون أمام بطل جيبوتيبيل يسجل الهدف رقم 200 في مسيرته ومورينيو يشيد بهبعد تعيينه حكمًا لنهائي الكأس.. ذكريات سيئة للأهلي مع محمد الحنفي قبل مواجهة طلائع الجيش

الحاصلة على المركز الأول فى حفظ القرآن الكريم: بدأت حفظ كتاب الله وعمرى 3 سنوات ونصف

   -  

قالت الزهراء قنديل، الحاصلة على المركز الأول عالميا فى مسابقة حفظ القرآن الكريم، "صاحبة الصوت الماسى"، إنها حصلت على هذا اللقب عن طريق تسجيل مقطع صوتى أون لاين، بعدها دخلت المسابقة وبدأت التصفيات وفازت بالمركز الأول، مشيرة إلى أن والدها توفى وعمرها ثلاث سنوات، بعدها بدأت الذهاب إلى كتاب القرية، وكان أمل والدتها هى أن تقوم بحفظ القرآن الكريم، مضيفة أن حفظها للقرآن الكريم ساهم كثيرا فى فهم دراستها خاصة أن دراستها أزهرية وأنها أتمت حفظ القرآن وهى فى العاشرة من عمرها وحاليا عمرها سبعة عشر عاما .

وأضافت الزهراء خلال لقائها فى برنامج "الجمعة فى مصر"، المذاع على قناة MBC مصر تقديم الإعلامية ياسمين سعيد، أنها بدأت حفظ القرآن الكريم وعمرها ثلاثة سنوات ونصف مشيرة إلى أن هناك عدد من المؤلفين يقومون بكتابة الإنشاد التى تقوم بأدائه، مؤكدة أنها تقوم بدراسة المقامات الصوتية، وأن هناك أنشودة سيتم غنائها قريبا باسم "عدنانى" وقامت الزهراء بغناء جزء منها خلال الحلقة.

وواصلت الزهراء قائلة، إنها فوجئت بحصولها على المركز الأول فى مسابقة "الصوت الماسى"، مشيرة إلى أنها ترى أن التعامل مع السوشيال ميديا لابد أن يكون تعامل إيجابيا وليس سلبيا، مؤكدة أن هناك بعض الأشخاص يقومون بانتقادها على مواقع التواصل الاجتماعى، ولكنها تأخذ الانتقاد البناء كنصائح، مشيرة إلى أنها تريد أن تصبح طبيبة أورام والسبب فى ذلك أن والدها توفى بمرض السرطان.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة