قرينة الرئيس: «نعتز بنشأتنا في أحياء مصر الشعبية ذات الأصالة»انتصار السيسي: هذا الأمر هو ما يجعله سعيداًانتصار السيسي: الرئيس علّمنا المشي 30 دقيقة يوميًا بعد صلاة الفجرانتصار السيسي تشيد بمحمد صلاح: «فخر لنا»قرينة الرئيس: «أحداث الاختيار عشتها بنفسي.. وفايزة أحمد لها مكانة خاصة»قرينة الرئيس: السيسي يقدر المرأة المصرية كثيراًانتصار السيسي تكشف عن أصعب يوم في حياتهامن أجل ماء نظيف.. «مياه المنوفية» تدرب العاملين على حل مشكلات الجودةرئيس مدينة مرسى مطروح رفع تجمعات مياه الأمطار من الطريق الدوليرمضان عبدالمعز: هذا الأمر يجعل الدعاء مستجابأزهر أسوان يطلق مبادرة لا للتعصب الكروي.. مصر أولاتفاصيل فصل 3 طلاب بجامعة سوهاج رفضوا ارتداء كمامات"الصحة العالمية": قد نعود للوضع الطبيعي 2021 مع ظهور اللقاحاتقريبا في شرم الشيخ: إنتاج سينمائي ومدينة موضة وتراك خيولالسودان: إصابات بفيروس كورونا بين كبار موظفي مجلس الوزراءاستقرار أسعار الذهب في نهاية التعاملات.. وعيار 24 يسجل 901 جنيهالوطنية للتدريب تنظم ندوة لمناقشة كتاب "ماذا حدث للمصريين؟"فرش 3 مساجد بالأقصر وافتتاح آخر غداوزير السياحة والآثار يتفقد مشروع ترميم قصر محمد علي بشبراالسيدة انتصار السيسي: زوجات أبنائي بيكملوا بعض في الطبخ.. وبنتجمع في رمضان كلنا

لمدة 14 يومًا.. الرئيس الأرجنتينى يعلن تمديد فترة التدابير الخاصة بمكافحة كورونا

   -  
أرشيفية
بوينس آيرس- (د ب أ):
أعلنت الأرجنتين تمديد فترة تدابير الوقاية من فيروس كورونا المستجد لمدة 14 يومًا، حسبما أعلن الرئيس الأرجنتيني ألبرتو فرنانديز في كلمة متلفزة من مقاطعة ميسيونيس الجمعة، دون أن يحدد أي تواريخ.

ونقلت وكالة بلومبرج للأنباء عن فرنانديز قوله، إن الأرجنتين قد تسجل نحو 15 ألف حالة إصابة بالفيروس الفتاك يوميا.

وسجلت الأرجنيتن الخميس 16 ألف و325 حالة .

ويبلغ عدد سكان الأرجنتين 45 مليون نسمة، ولديها أكثر من مليون حالة إصابة بكورونا كما أن عدد وفيات الفيروس وصلت إلى 27 ألف حالة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة