إنبي وبيراميدز سلاح سموحة لانطلاق الدوريالطاهر ينتظم في تدريبات سموحة غدامارسيلو ينعى أسطورة كرة القدم مارادوناأخبار الرياضة| القصة الكاملة لاختفاء ميدو جابر.. الداخلية تؤكد: خرج من الفندق مع اثنين برغبته.. ورضوان جيد حكما لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقياانقطاع الكهرباء عن الشيخ زويد ورفح بسبب عطل في الخط الرئيسياستمرار الأمطار وتراجعها السبت.. تعرف على طقس الـ3 أيام المقبلةمصطفى الفقي: السودان قد يتملص من دوره في مفاوضات «سد النهضة»«مرشح الغلابة» بعد اكتساح انتخابات البحيرة: لن أنتمي لأي حزب وسأنهض بـ«الدائرة»فصل الكهرباء عن منطقة الجبل الشمالي بالغردقة اليومإغلاق صيدليتين مؤقتًا لمخالفة الضوابط وغياب الصيدلي في رأس غاربأمطار ونشاط رياح.. توقعات الأرصاد لطقس اليومتعرف على تردد القنوات التعليمية للمراحل الابتدائية والإعدادية والثانويةحملة ليلية لرفع الإشغالات في الغربيةمخزن الأسرار.. حكاية مزار غرفة الجماجم بـ دير سانت كاترين.. شاهدنظرا لسوء الأحوال الجوية.. قطع المياه عن مدن ومراكز محافظة البحيرةأهالي قرى المنيا يعانون من سوء حالة الطرق.. والمحافظ يعلن البدء في رصف 36 طريقا بتكلفة إجمالية 66 مليون جنيه.. صورقاتل جارته بروض الفرج: "سرقتها مرة قبل ما أدبحها"الثقافة اليوم.. احتفاء بالعلاقات مع إندونسيا وندوة عن التراث الفرعونيتطبيق نظام خاص لخدمة انتظار المشتركين في 33 إدارة بتوزيع شمال القاهرةمني فاروق وشيما الحاج تعودان للساحة

أكثر من مليون حالة إصابة بفيروس كورونا في فرنسا منذ بداية الوباء

   -  
أرشيفية
باريس- (د ب أ):
سجلت فرنسا، أكثر من مليون إصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) منذ بداية تفشي الوباء، وفقا للأرقام الرسمية.

وقالت السلطات الصحية، إنه تم تسجيل 1.04 مليون حالة إصابة مؤكدة في الدولة التي يبلغ عدد سكانها حوالي 67 مليون نسمة حتى مساء الجمعة.

وقد تم تسجيل 42032 إصابة جديدة يوم الجمعة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

واعتبارا من اليوم السبت، من المقرر تمديد حظر التجول الليلي المفروض للحد من انتشار فيروس كورونا على حوالي ثلثي سكان البلاد.

وسيجري تطبيق حظر التجول في 54 منطقة أو مقاطعة إدارية في فرنسا، وإقليم بولينيزيا الفرنسية جنوب المحيط الهادئ.

ومنذ نهاية الأسبوع الماضي، تم فرض حالة طوارئ صحية في فرنسا مرة أخرى، ويمكن للحكومة بموجبها فرض قيود واسعة بموجب مرسوم.

وحتى الآن، توفي أكثر من 34500 شخص في فرنسا بسبب عدوى فيروس كورونا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة