المجلس الأعلى للمسلمين بألمانيا يشيد بدعوة بابا الفاتيكان لإعلاء قيم وثيقة الأخوة الإنسانيةبتكلفة 1.9 مليار.. إنهاء 42 مشروعاً لمحطات الصرف والمعالجة بالمنياأول رد من محافظ المنيا على الأحداث الطائفية بالبرشا: "الغلطان هيتحاسب"خبراء: الفن الإسلامي أثر في الحضارة الأوروبية.. ومسؤول: نسعى لتوثيقه"فودة" يوجه بتأمين طريق "النفق- شرم الشيخ" الجديدهطول أمطار متوسطة على شمال سيناء ولا خوف من السيولروعوا جيرانهم.. إحالة 4 "بلطجية" هاربين لجنايات الطورائ بالدقهليةوزير التموين بالسويس: الحكومة وقعت أكبر عقد لميكنة تداول القمحقرينة الرئيس: عشت أحداث الاختيار بكل تطوراتها ولما شوفتها كان ليها طعم تانيأنيسة حسونة عن امتداح انتصار السيسي لكتابها: "كرم أخلاق"السيدة انتصار السيسي: أكثر ما يفرحني في الحياة سعادة الناسمجمع إعلام دمنهور يناقش سبل الوقاية من كوروناشركة مصرية تتعاون مع الكاف في تنظيم نهائي أفريقيا | مستندللمرة الثانية.. الحبلاية تؤجل مباراة الزرقا وطنطا فى دورى المظاليم لأجل غير مسمىبعد توقيع عقوبات على 9 لاعبين| إنذار على يد محضر ضد عمرو الجناينيمرتضى منصور يصدر بيانا بعد قليلمنتخب الشباب يتعادل مع السكة الحديد 2 /2أوناجم يحمس الجمهور: غدا إن شاء الله سيكون الكأس الثالثالدوري الأوروبي .. ميلان يتعادل مع ليل الفرنسي 1 - 1 خارج أرضهجماهير جنوب افريقيا تدعم موسيماني قبل نهائي القرن.. فيديو

إصابة وزير خارجية سلوفينيا بكورونا

   -  
وزير الخارجية أنزيه لوجار
ليوبليانا- (أ ش أ):​
أعلنت وزارة الخارجية في سلوفينيا، أن وزير الخارجية أنزيه لوجار أصيب بفيروس كورونا بعد جولة له هذا الأسبوع في إستونيا وليتوانيا ولاتفيا.

ونقلت قناة روسيا اليوم الاخبارية عن الخارجية قولها: إن لوجار، الذي لا يعاني من أي أعراض للمرض وأجري له فحص اعتيادي، سيعزل نفسه لمدة عشرة أيام كما سيفعل مخالطوه.

وكانت سلوفينيا أعلنت حظر التجول وعزلا عاما جزئيا بعد أن ارتفع العدد الإجمالي لحالات الإصابة بالفيروس بنحو ضعفين خلال الأسبوعين الماضيين ليصل إلى 19300 حالة إضافة إلى 216 وفاة.

وبلغ عدد الإصابات الجديدة الجمعة 1656 فيما سجلت خمس وفيات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة