مصادر: تحويل مقر مجلس النواب الحالي إلى مزار سياحي العام المقبلألمانيا تعلن موعد تطعيم الفئات الأكثر عرضة لخطر كوروناالبحوث الفلكية: مصر تتعرض لزلازل خطرة كل 70 عاما«زى النهارده».. وفاة نورالدين الأتاسي رئيس سوريا الأسبق 2 ديسمبر 1992فتحى عبد الوهاب يبدأ تصوير دوره فى "فوبيا" مع عادل الأعصراليوم.. انطلاق حملة لمناهضة العنف ضد المرأة من أكاديمية الفنونبعد وفاة "الفكهاني" وقبله "بنزيما".. مسيرة رياضية أنهتها أزمة قلبيةوزارة العدل الأمريكية: لا توجد أدلة على تزوير الانتخابات الرئاسيةوزارة العدل الأمريكية تحقق في شبهات حول مخطط رشوة مقابل إصدار عفو رئاسيبالمواعيد والأماكن.. تفاصيل إجراء قرعة أراضي الإسكان الاجتماعيعودة الأمطار والشبورة المائية.. الأرصاد تعلن طقس 3 أيام مقبلةبعد مد المهلة.. ننشر شروط ترخيص الوسائل الإعلامية والممنوعين من الحصول عليهاليوم.. الصمت الانتخابات للمرشحين بإعادة المرحلة الثانية لانتخابات النواب42 ألف سائق تجاوزوا السرعة وعرضوا حياتهم للخطر خلال أسبوعالزراعة تتابع صرف الأسمدة الشتوية للمحاصيل المنزرعة بأراضى الإصلاح الزراعىمعز مسعود يهدي حلا شيحة أغنية.. والفنانة: شعرت بكل كلمة في أغنيتك«سيلز فورس» تعتزم الاستحواذ على «سلاك» مقابل 27.7 مليار دولارأدوات جديدة لتحديد مخاطر التجارب البشرية على لقاحات كورونابسبع أرواح .. إنقاذ قطة من قبضة ثعبان قبل التهامها فى الهند ..فيديو وصورتعرف على أسعار الأسماك بسوق العبور اليوم

والد المطربة بوسى لعمرو الليثى: بنتى عملتلى بلوك على الموبايل عشان ماعرفش أكلمها

   -  
قال والد المطربة بوسى، خلال استضافته فى برنامج "واحد من الناس"، الذى يقدمه الإعلامى عمرو الليثى، والمذاع حاليا على قناة الحياة،: "أنا وبنتى بوسى كانت علاقتنا جيدة، وكنت حينها أعمل فى الديكورات وكانت ظروفى المادية جيدة إلى أن أصيبت عينى، وتوقفت عن العمل، وكانت بوسى ترسل لى كل شهر مبلغا ماليا إلى أن حدثت مشاكل بينها وبين زوجها وبعدت عنى لمدة سنين، وعندما حاولت الاتصال بها كانت قد وضعت رقمى على قائمة المحظورات ولم أتمكن من الاتصال بها".

وأضاف والد الفنانة بوسى: "لم أقم بتربية بوسى فقد قمت بتطليق والدتها منذ أن كانت طفلة وأمها هى من قامت بتربيتها، وعندما تقابلنا لم تقم بمعاتبنى على تلك الفترة، وأنا معترف أننى قصرت معها فى فترة طفولتها"، وتابع: "حاولت الاتصال بها مرة أخرى إلى أن أخبرنى أحد الأشخاص أن معه رقم آخر لها فاتصل هو عليها وقال لها والدك مريض ويريد أن يراكى، فقالت له سوف أتصل به ولكنها لم تتصل، وحاولت أنا الاتصال بها ولكن دون جدوى الى أن اتصلت بها من رقم بنت أختها وطلبت منها نقود للعملية ووعدتنى أنها سترسل لى ما أريد". 

وتابع والد بوسى: "على هذا الأساس قمت باستلاف بعض النقود من الأقارب ولكنها لم ترسل لى أى نقود مما دفعني ان أطلب من جريدة الأخبار قسم الحوادث، وقامت بتنزيل قصتى وهنا اتصلت بى بوسى وقالت لى يا محمد يا شعبان انسى إن ليك بنت اسمها بوسى".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة