ماذا قال شيكابالا لـ أمير مرتضي منصور بعد رحيله عن الزمالك.. فيديوأب وأخ كبير من أيام الناشئين.. محمد الشناوي يودع طبيب الأهلي برسالة مؤثرةزيزو يشكر أمير مرتضى بعد استقالته من الزمالكأحمد شوبير يكشف وجهة أليو بادجي القادمة بعد الرحيل عن الأهلي(تقرير لا يفوتك) حملة دعم لشيكابالا ضد العنصرية والتنمر.. وأغنية جديدة لمؤمن زكرياوزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز المداخلات بالفضائيات المصرية أمسالمعمل الكيماوى يفحص عينة من كمية مخدرات حازها عاطل بالجيزةالحكم على 12 متهما بأحداث مجلس الوزراء اليومتقرير طبي: لا يوجد كسر واضح بقدم بايدنفعاليات اليوم.. ختام فعاليات كنوز متاحفنا ومعرض فن الكمإعادة مخطوطة نادرة مكتوبة بخط اليد إلى اليونان.. اعرف لماذا؟ساويرس ينفي الاستحواذ على نادي الجزيرة: "مبسوط بـzed ومش هشتري تاني""نادي الجزيرة": نسعى إلى إنشاء فرعين بالقاهرة الجديدة والساحل الشماليمواجهة بين رئيس "الجزيرة" وأحد الأعضاء: الإدارة أجرت مزادا دون موافقتناحكاية مومياوات الإله سوبك بخبيئة قنا..21 تمساحًا عبدها الفراعنة لإتقاء شرها.. صورتعرف على تاريخ محافظة كفر الشيخ ومحتويات متحفها القومى الجديد.. صورنائب رئيس جامعة بورسعيد: قوافل طبية وعلاجية بالمجان للقرى الأكثر احتياجااليوم.. وزيرة التضامن الاجتماعي في أول زيارة لها بـ كفر الشيخاليوم.. فصل التيار الكهربائي عن مساكن الروضة بديل العشوائيات في الغردقةالمستشار الصحي للحكومة الإيطالية يوصي بضرورة استمرار غلق منتجعات التزلج

أمسية فنية بنادي المنيا الرياضي إحياءًا لذكرى أكتوبر والمولد النبوي

-  
"الدمشاوي" يقود أمسية فنية بنادي المنيا الرياضي إحياءًا لذكرى اكتوبر والمولد النبوي

نظم نادي المنيا الرياضي حفلا فنيا غنائيا؛ إحياءًا لذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة والمولد النبوي الشريف.

أدار الحفل الموسيقي الفنان حسن الدمشاوي وفريقه من الفنانين الشبان، والذي تنوعت فقراته ما بين أغاني فردية، وجماعية عن مصر والشهداء وعن المولد النبوي.

كما حضر الأمسية عددا من أعضاء الجمعية العمومية، تحت إشراف الدكتورة رحاب سراج عضو مجلس إدارة النادي على النشاط الثقافي والاجتماعي.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,060
  • تعافي
    98,624
  • وفيات
    6,166
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    41,992,013
  • تعافي
    31,184,544
  • وفيات
    1,142,731
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة