طرق أمريكية جديدة لتتبع الآثار الجانبية للقاحات كوروناهل يؤدى مرض السكرى إلى زيادة الإصابة بأمراض الشريان التاجى بمقدار 4 أضعاف؟أسعار الأسماك بسوق العبور اليوم.. البلطى المزارع بين 14و19 جنيها للكيلوتعرف على أسعار اللحوم البلدى اليوم الاثنينحنان ترك تشارك جمهورها بصورة جديدة.. وتعلق: "نعيش في عالم خطير"الأخ غير الشقيق لهيثم أحمد زكي: المحامي تصرف في مقتنياته دون علميوزير التعليم لـ"فريدة" المتحولة جنسيا: "ملكيش حق عندنا"ماذا قال شيكابالا لـ أمير مرتضي منصور بعد رحيله عن الزمالك.. فيديوأب وأخ كبير من أيام الناشئين.. محمد الشناوي يودع طبيب الأهلي برسالة مؤثرةزيزو يشكر أمير مرتضى بعد استقالته من الزمالكأحمد شوبير يكشف وجهة أليو بادجي القادمة بعد الرحيل عن الأهلي(تقرير لا يفوتك) حملة دعم لشيكابالا ضد العنصرية والتنمر.. وأغنية جديدة لمؤمن زكرياوزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز المداخلات بالفضائيات المصرية أمسالمعمل الكيماوى يفحص عينة من كمية مخدرات حازها عاطل بالجيزةالحكم على 12 متهما بأحداث مجلس الوزراء اليومتقرير طبي: لا يوجد كسر واضح بقدم بايدنفعاليات اليوم.. ختام فعاليات كنوز متاحفنا ومعرض فن الكمإعادة مخطوطة نادرة مكتوبة بخط اليد إلى اليونان.. اعرف لماذا؟ساويرس ينفي الاستحواذ على نادي الجزيرة: "مبسوط بـzed ومش هشتري تاني""نادي الجزيرة": نسعى إلى إنشاء فرعين بالقاهرة الجديدة والساحل الشمالي

تكريم سميرة أحمد ومحمد سعد وحكيم وماجد المصري ودينا فؤاد

-  
تكريم سميرة أحمد ومحمد سعد وحكيم وماجد المصري ودينا فؤاد 

أقامت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، اليوم الجمعة، احتفالية بتخريج دفعة 2020 من كلية الإعلام، وتم تكريم عدد من النجوم وهم سميرة أحمد، ومحمد سعد، وحكيم، وماجد المصري، ودينا فؤاد.

ووجه الدكتور هشام عطية عميد كلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال، الشكر لكوكبة النجوم الذين حضروا الحفل سميرة أحمد، محمد سعد، حكيم، ماجد المصرى، دينا فؤاد، مؤكداً أنهم رموز القوى الناعمة في مصر، وقدموا للمجتمع صورة راقية بأعمالهم التي عكست مفردات الواقع.

حيث تم تكريم الفنانة الكبيرة سميرة أحمد تقديراً لمشوارها الفنى والابداعى المتميز، ونجم الأغنية الشعبية العالمى حكيم، كأفضل مطرب شعبى، ز دينا فؤاد كأفضل ممثلة عن دوريها في مسلسلى «الاختيار» و«الأخ الكبير»، والفنان ماجد المصرى عن مجمل أعماله الفنية.

وأعرب النجوم المكرمون عن سعادتهم الكبيرة، بتكريمهم في صرح علمى مرموق وجامعة عريقة لها مكانة خاصة في المجتمع، مثل جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

.

.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,060
  • تعافي
    98,624
  • وفيات
    6,166
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    41,992,013
  • تعافي
    31,184,544
  • وفيات
    1,142,731
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة