الزراعة تتابع صرف الأسمدة الشتوية للمحاصيل المنزرعة بأراضى الإصلاح الزراعىمعز مسعود يهدي حلا شيحة أغنية.. والفنانة: شعرت بكل كلمة في أغنيتك«سيلز فورس» تعتزم الاستحواذ على «سلاك» مقابل 27.7 مليار دولارأدوات جديدة لتحديد مخاطر التجارب البشرية على لقاحات كورونابسبع أرواح .. إنقاذ قطة من قبضة ثعبان قبل التهامها فى الهند ..فيديو وصورتعرف على أسعار الأسماك بسوق العبور اليوماجتماع اللجنة التحضيرية لاحتفالية عيد العلم 13 ديسمبر في جامعة الفيومطب الأسنان بالفيوم تحصل على المركز الثاني في مسابقة أوائل الطلاباليوم.. ندوة "متحدون على مكافحة الفساد" في جامعة الفيوماستمرار رفع طبقة الأسفلت القديمة في إبشواى بالفيوم وتمهيد وتسوية الطرق بشكشوكالأرصاد: طقس اليوم مائل للدفء.. والعظمى بالقاهرة 21 درجةقبل انطلاقه بساعات.. تعرّف على فيلم افتتاح "القاهرة السينمائي"بمرتب يصل لـ 4500 جنيه.. ملتقى توظيفي لوظائف شاغرة بمنطقة الدقيبخرزة زرقاء.. أول تعليق من جناح الإسماعيلي فور انتقاله إلى المقاولون العربتعرف على الفرق الـ «الأربعة» المتأهلة إلى كأس العالم للأنديةمدير الكرة بالأهلي: الاتحاد السكندري فريق كبير.. وقدمنا مباراة قويةفي أول ظهور له.. المسن المشرد يكشف لـ صدى البلد كواليس إنقاذ محمد صلاح له .. فيديوأحمد مرعي: صدارة تصفيات أفريقيا للسلة خطوة على طريق التأهللقطة اليوم..تفاصيل التحقيق مع محام سرق بطة بالبحيرة بنشرة تليفزيون اليوم السابعتقرير لا يفوتك.. تعرف على أضخم مجمع وصومعة تخزين فى العالم بصعيد مصر "فيديو"

الظهور الأول لـ جومانة مراد وربيع بسيسو بمهرجان الجونة السينمائي

-  
جومانا - صورة أرشيفية

ظهرت ولأول مرة النجمة جومانا مراد مع زوجها دكتور ربيع بسيسو منذ قليل، في حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الرابعة، وتألقت جومانا في خطف الأنظار بإطلالتها الأنيقة، حيث تعاونت مع المصمم العالمى نيكولا جبران، وتصفيف الشعر لـ هيثم دهب والمكياچ أحمد الخواجة، وتألقت بمجوهرات Glmour Jewellery.

وتعمل حالياً جومانا مراد على اختيار السيناريو المناسب من أجل المشاركة في السباق الرمضاني المقبل، حيث تفاضل بين عدة أعمال للمشاركة فيه، وستعلن عن ذلك لجمهورها خلال الأيام القليلة المقبلة.

كما تم عرض أحدث أعمال جومانا مراد وهو مسلسل «مدرسة الحب 3”، الذي يعد التجربة الأضخم إنتاجيًا بالعالم العربي، بميزانية ضخمة للغاية تخطت الـ75 مليون جنيه، ويضم العديد من أهم نجوم الدراما العرب والأجانب، وتم تصويره في أكثر من بلد.

يذكر أن جومانا تألقت خلال شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل «خيانة عهد» مع النجمة يسرا وعدد من النجوم ولاقت إعجاب النقاد والجمهور معاً وتم تكريمها عددة مرات عن دورها.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,060
  • تعافي
    98,624
  • وفيات
    6,166
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    41,992,013
  • تعافي
    31,184,544
  • وفيات
    1,142,731
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة