وزارة العدل الأمريكية تحقق في شبهات حول مخطط رشوة مقابل إصدار عفو رئاسيبالمواعيد والأماكن.. تفاصيل إجراء قرعة أراضي الإسكان الاجتماعيعودة الأمطار والشبورة المائية.. الأرصاد تعلن طقس 3 أيام مقبلةبعد مد المهلة.. ننشر شروط ترخيص الوسائل الإعلامية والممنوعين من الحصول عليهاليوم.. الصمت الانتخابات للمرشحين بإعادة المرحلة الثانية لانتخابات النواب42 ألف سائق تجاوزوا السرعة وعرضوا حياتهم للخطر خلال أسبوعالزراعة تتابع صرف الأسمدة الشتوية للمحاصيل المنزرعة بأراضى الإصلاح الزراعىمعز مسعود يهدي حلا شيحة أغنية.. والفنانة: شعرت بكل كلمة في أغنيتك«سيلز فورس» تعتزم الاستحواذ على «سلاك» مقابل 27.7 مليار دولارأدوات جديدة لتحديد مخاطر التجارب البشرية على لقاحات كورونابسبع أرواح .. إنقاذ قطة من قبضة ثعبان قبل التهامها فى الهند ..فيديو وصورتعرف على أسعار الأسماك بسوق العبور اليوماجتماع اللجنة التحضيرية لاحتفالية عيد العلم 13 ديسمبر في جامعة الفيومطب الأسنان بالفيوم تحصل على المركز الثاني في مسابقة أوائل الطلاباليوم.. ندوة "متحدون على مكافحة الفساد" في جامعة الفيوماستمرار رفع طبقة الأسفلت القديمة في إبشواى بالفيوم وتمهيد وتسوية الطرق بشكشوكالأرصاد: طقس اليوم مائل للدفء.. والعظمى بالقاهرة 21 درجةقبل انطلاقه بساعات.. تعرّف على فيلم افتتاح "القاهرة السينمائي"بمرتب يصل لـ 4500 جنيه.. ملتقى توظيفي لوظائف شاغرة بمنطقة الدقيبخرزة زرقاء.. أول تعليق من جناح الإسماعيلي فور انتقاله إلى المقاولون العرب

ياسمين صبري تكشف سر الفستان الأزرق في مهرجان الجونة (فيديو)

-  
سيلفي بأحدث إطلالة للفنانة ياسمين صبري - صورة أرشيفية

كشفت الفنانة ياسمين صبري، عن سر اختيارها للون الأرزق في فستانها المتميز التي حضرت به حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي.

قالت صبري في لقاء مع الإعلامية لميس الحديدي في سهرة خاصة بمناسبة افتتاح مهرجان الجونة في نسخته الرابعة والمذاع على قناة "ON"، إنها تحب ألوان الأحجار ومن يعرف في علوم الطاقة سيعرف أن اللون الأزرق هو أعلى درجة فيها، مشيرةً إلى أن الأحجار كلها ألوانها جميلة وهي تهتم بعلوم الطاقة.

حول سبب تواجدها في المهرجان، قالت: أكون حريصة على التواجد في المهرجان كل سنة لأنه جزء كبير من عالم الممثل تكون سعيدة فيه وتحضره من أول سنة وهو المهرجان الوحيد الذي تحضره.

بالنسبة إلى أعمالها الفترة الحالية، كشفت الفنانة: أقرأ مسلسل بس لسه مش لاقيه حاجة عجباني، وأنا أحاول التعلم من أخطائي وأعمل حاجة مختلفة وعشان كده أنتظر المناسب".

تابعت: المفروض كل إنسان ياخد تقديره في عينه بنفسه مش من تقييم الناس ممكن الإنسان يتاثر بتقييم الآخرين ولازم نشتغل على نفسنا"، مضيفة: أنها شرعت في دراسة تطوير الذات منذ خمس سنوات وتأثرت جدًا بالموضوع مما دفعها لدراسة علم السيكولوجي وهو علم ذات صلة بما سبقه، وبعدها انتقلت للدراسة الرسمية للمجال الذي أهتم به ثم دخلت الجامعة وأدرس أونلاين خاصة في وقت كورونا في جامعة هارفارد لاستثمار وقتي.

قالت ياسمين صبري إن زواجها حقق لها التوازن في جزء كبير من الحياة، مشيرة إلى أن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة كان سببًا في هذا التوازن، لأنه "لايق عليها" فهو شخص طموح وفيه نقاط كثيرة تشبه شخصيتها، فمثلًا هي منغلقة جدًا وهو شخص "يعرف الدنيا كلها".

https://www.facebook.com/KelmaAkhira/videos/1252431818444432

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,060
  • تعافي
    98,624
  • وفيات
    6,166
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    41,992,013
  • تعافي
    31,184,544
  • وفيات
    1,142,731
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة