كورونا اليوم: نصائح مهمة للمتعافين.. وسر صعوبة السيطرة على الفيروسوزير النقل: 46.8 مليار جنيه لتحديث نظم الإشارات بالسكة الحديد بطول 1800 كموصول أولى رحلات خط مصر للطيران الجديد بين بودابست والغردقة.. صوروزير الخارجية يستقبل المديرة الإقليمية لمنطقة جنوب وشرق المتوسط بالبنك الأوروبيتفاصيل المشروع الوطني للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما.. فيديو"القباج" تفتتح مجمع رعاية الأطفال والكبار بلا مأوى في الشرقيةوزير الزراعة يبحث مع نظيرته الجنوب سودانية تعميق التعاون المشترك بين البلدينالقومى للمرأة ينظم اليوم تدريبا لأعضاء المنظمات الأهلية بالمنتدىنبات صينى يستخدم "التمويه" للاختباء من البشر.. اعرف القصة4 مناسبات مينفعش فيها المجاملة على فيس بوك.. اعرف الإتيكيت بيقول إيهوكيل الأزهر يلتقي فريق اعتماد الجودة بتفهنا الأشراف | صوررئيس الإنجيلية ينصب قسا جديدا لكنيسة السويس ويكرم راعيها السابق | صورطارق شكري: التمويل العقاري المفتاح الحقيقي لاستمرار السوق العقارية الفترة المقبلةوبدأت ثمار زيارة الرئيس لجوبا.. اتفاق على إنشاء 3 مزارع مصرية بجنوب السودانوصول أولى رحلات خط مصر للطيران الجديد بين بودابست والغردقة | صورأستاذ جلدية: الطفح وإكزيميا اليدين والنخالة الوردية علامات كوروناوزيرة التضامن الاجتماعي تفتتح عددا من المشروعات بالشرقيةزراعة جنوب السودان: زيارة الرئيس السيسي تاريخية وتحقق طموحات البلدينعرض الفيلم الفلسطيني "بين الجنة والأرض" في سينما زاوية 2 ديسمبرسعر الريال السعودى يستقر اليوم الأحد 29-11-2020 أمام الجنيه المصرى

والد المطربة بوسى: «بنتي تتهرب مني ولا ترد على اتصالاتي»

-  
والد المطربة بوسى لعمرو تلليثيب بوسى تتهرب منى ولا ترد على تليفوناتى

قال محمد شعبان والد المطربة بوسى، إننى أعانى من ظروف مادية صعبة في الفترة الأخيرة وتدهور في حالتى الصحية، وأن بوسى ابنتى كانت تتواصل معى في الماضى وأخر 3 سنيين انقطع التواصل بينى وبينها وتتهرب منى.

واضاف محمد شعبان والد المطربة بوسى، خلال حلوله ضيفاً ببرنامج واحد من الناس على الحياة، أن من قام بتربيتها هي أمها، ولكنى أنا أبوها ولا يجب أن تنسى ذلك ولم يحدث عتاب بيننا حول تقصيرى في بعض الأمور.

واعترف والد بوسى بتقصيره في تربيتها ولم يقم برعايتها: «كانت تبعتلى المال حتى انقطع هذا الأمر منذ 3 سنوات، ولا ترد على تليفوناتى».

وأضاف أنها تعاملني بطريقة صعبة ولا تقف بجانبى في السنوات الأخيرة وتحدثت معها أننى بحاجة إلى عملية بعينى وعداد المياه يحتاج إلى 10 آلاف جنيه، وقالت لى سوف أرسل لك، ولكنها لم ترسل لى على الرغم أنى استلفت فلوس.

ولماذا توجهت للإعلام والصحافة أجاب اني يأست من عدم ردها وتهربها منى، وعندما تم نشر خبر بالجريدة اتصلت بى وقالت انسى أن لك بنت اسمها بوسى، وقمت بشكواها إلى هانى شاكر نقيب الفنانيين ولم يحدث جديد.
ووجه رسالة إلى ابنتها انه يريد اجراء عملية بعينه، واستجاب د. عمرو الليثى مداخلة مع احد كبار الأطباء وتم التكفل بإجراء العملية وحول مشكلة المياه سيتم حلها من خلال إحدى الجمعيات.

ووجه الليثى في اخر البرنامج رسالة إلى بوسى ان ترضى والدك وتقفى بجواره، وللاب بمحاولة السماح ولا يغضب عليها.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,060
  • تعافي
    98,624
  • وفيات
    6,166
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    41,992,013
  • تعافي
    31,184,544
  • وفيات
    1,142,731
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة