سيتي يتقدم للمربع الذهبي بعد الفوز بسهولة على فولهام«رونالدو» يقود هجوم يوفنتوس أمام تورينو بالدوري الإيطاليانطلاق نهائي كأس مصر بين الأهلي وطلائع الجيشتقنية الفيديو تلغي هدفا لطلائع الجيش أمام الأهلييوفنتوس يكرم كريستيانو رونالدو بعد وصوله للهدف 750 | فيديو15 دقيقة.. هدف ملغي لطلائع الجيش وضغط أهلاويوليد سليمان يطمئن جماهير الأهلي بعد نقله للمستشفىغينيا تفوز على مالي ببطولة إفريقيا لناشئي السلة | صور30 دقيقة.. تعادل سلبي بين الأهلي والطلائع في نهائي كأس مصرعلي سلامة يفوز ببطولة «سيلفر تى» للجولف"أسرار الملك مرنبتاح" من مطاردة الخرافات إلى موكب متحف الحضاراتأستاذ قانون دستوري: مصر أحرزت تقدما بملف حقوق الإنسانأول تعليق من أسامة كمال بعد إيقافه أسبوعينمحافظ الشرقية يحيل واقعة وفاة طالبين بمدرسة للتعليم الأساسي غرقا للتحقيقيبدأ العمل في يناير وينفذ في 5 سنوات.. ماذا تعرف عن الخط الرابع لمترو الأنفاق؟معهد البحوث الفلكية يكشف المناطق الأكثر عُرضة لـ«الزلازل» بمصر«الشباب والرياضة» تكرم محافظ بورسعيد بعد اختياره أفضل محافظ عربيغواصو الإسكندرية يواصلون البحث عن شاب غرق في مشروع ناصرعميد «طب أسوان»: تأهيل أقسام المستشفي الجامعي وتطوير شبكة الغازترميم وإنقاذ آثار «حدائق المنتزه» خلال ديسمبر

الأهلي يُكرر فوزه على الوداد ويتأهل لنهائي دوري الأبطال

   -  
مباراة الأهلي والوداد المغربي علي استاد القاهرة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا كبيرًا على ضيفه الوداد المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الجمعة، على استاد القاهرة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تمكن مروان محسن من تسجيل الهدف الأول بحلول الدقيقة الرابعة من زمن المباراة، بعدما تلقى تمريرة بينية من عمرو السولية ينفرد على إثرها بالحارس ويضع الكرة في الشباك وتتوقف المباراة بعد عودة الحكم الجنوب اأفريقي فيكتور جوميز إلى «الفار»، وبعدها احتسبها هدفًا للأهلي لتصبح النتيجة 1-0.

وفي الدقيقة 26 تلقى الشحات تمريرة سحرية من أليو ديانج، ليراوغ الدفاع ويسددها في المرمى، معززًا تقدم الأهلي بالهدف الثاني، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2-0.

وفي الشوط الثاني أحكم الأهلي سيطرته تماما على مجريات اللعب، وفي الدقيقة 59 سجل ياسر إبراهيم الهدف الثالث برأسية رائعة.

وأجرى الوداد عدة تغييرات في محاولة أخيرة لتعديل النتيجة، حتى استغل البديل زهير المترجي خطأ أحمد الشيخ وسجل هدفا للوداد في الدقيقة 82 بتسديدة صاروخية لينتهي اللقاء بفوز الاهلي بنتيجة 3-1.

بهذه النتيجة يكون الأهلي قد تأهل للمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا بالفوز على الوداد 5-1 بمجموع مباراتي نصف النهائي، وينتظر المتأهل من طرفي نصف النهائي الآخر بين الزمالك والرجاء المغربي.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,060
  • تعافي
    98,624
  • وفيات
    6,166
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    41,992,013
  • تعافي
    31,184,544
  • وفيات
    1,142,731
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة