مسؤول انتخابي في جورجيا: تصريحات ترامب تثير العنف"مصر للطيران" تسيِّر 37 رحلة دولية تقل 3800 راكب اليومالحجز ينتهي الإثنين.. كيف تحصل على شقة في الإسكان الاجتماعي؟ (شروط وأسعار)الحرارة أقل من 10 درجات بهذه المناطق.. الأرصاد تعلن طقس الأربعاءالخريطة الحزبية للفائزين بانتخابات مجلس النواب على الفردى بالمرحلة الأولىفئات المهن الطبية المستفيدة من مزايا صندوق التعويض عن المخاطر.. اعرفهابراءة أم إدانة.. كل ما تريد معرفته عن محاكمة محسن السكرى قبل أيام من الحكمخاص.. مرتضى يخرج عن صمته: تركت 3 صفقات للزمالك.. وسببان لإعارة سيسيهملف الأربعاء.. أول تعليق من مرتضى منصور على المخالفات.. وخروج الزمالك من الكأسعمرو جمال: طلائع الجيش يستحق المكانة التي وصل لهاأحمد علاء: أتمنى المشاركة أمام الأهلي في نهائي كأس مصرهاني حتحوت: الزمالك يدرس إقالة باتشيكوالتعليم: مجموعات التقوية ساعدت الطلاب فى فهم المقررات الدراسية"البحوث الإسلامية" يواصل الاختبارات الشفهية لاختيار مبعوثى الأزهر إلى دول العالمسلمى الشيمي بطلة واقعة سقارة في جلسة تصوير جريئة .. شاهدمن أمريكا.. لاميتا فرنجية تظهر في إطلالة شتوية على البحرنورهان منصور تخطف الأنظار بفستان زفاف مثير.. صورأثناء جولته الليلية.. محافظ القاهرة يضبط سيارة مخالفة تسير عكس الاتجاه في عباس العقاد .. صورالأرصاد الجوية: توقعات طقس اليوم الأربعاء.. وبيان تفصيلي بدرجات الحرارةمصرع فتاة واصابة 6 آخرين في حادث تصادم بالجيزة

محمد الشناوي: سنُنهي الاحتفالات من أجل التتويج.. وموسيماني طالبنا ‏بمضاعفة النتيجة

   -  
- صورة أرشيفية

أثنى محمد الشناوي، حارس مرمى فريق الكرة بالنادي الأهلي، على زملائه وبحماسهم وتركيزهم خلال مواجهتي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد البيضاوي المغربي.

وتأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد تكرار فوزه على الوداد المغربي بثلاثية في إياب نصف النهائي.

وقال الشناوي خلال تصريحات عبر بي ان سبورتس:«التركيز كان سبب رئيسي في بلوغ المباراة النهائية، درسنا نقاط القوة والضعف جيداً في فريق الوداد».

وواصل:«موسيماني طالبنا خلال شوطي المباراة بمضاعفة النتيجة وتحقيق فوز كبير والاستمرار في لعب بكرتنا الجميلة وبناء الهجمة من الخلف بشكل جيد».

وأنهى تصريحاته:«سنغلق صفحة نصف النهائي وننهي الاحتفالات مبكراً بدايةً من الغد من أجل التركيز في النهائي وتحقيق اللقب القاري».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,060
  • تعافي
    98,624
  • وفيات
    6,166
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    41,992,013
  • تعافي
    31,184,544
  • وفيات
    1,142,731
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة