وزير القوى العاملة: الدولة تحرص على تخفيف معاناة الأسر من نفقات الزواجشفت بيت ابني في الجنة.. كلمات مؤثرة لوالدة الطبيب ضحية مذبحة السيفا.. فيديولبنان يطالب بتدخل الأمم المتحدة لوقف الانتهاكات الجوية الإسرائيلية"الإحصاء": نحسب معدل الفقر من خلال سلة تضم أكثر من 800 سلعةالمحكمة العليا في ويسكونسن ترفض نظر دعوى ترامب عن الانتخابياتالجيش اليمني يكشف عن خلية إرهابية تواطأت مع الحوثيين وإيران ضدهشبانة لتليفزيون اليوم السابع: الزمالك يُسلّم كأس مصر لاتحاد الكرةعمر ربيع ياسين: تواصلت مع سيرينو وأكد لى اقترابه من الانضمام للأهلىكاسونجو: الزمالك لم يستشرنى فى اللعب للوحدة والوداد.. وتعرضت ‏للاضطهاد بالمغربإنبى: لم نفاوض صالح جمعة والشيخ.. ولن نفرط فى كريم فؤاد للأهلىعمرو مصيلحى: انتظروا وصول ناشئى وناشئات السلة إلى المونديالأسامة عرابى: الأهلى هزم الزمالك وتوج بالكأس 1992 بعد خسارة الدورىبيراميدز: لم نفاوض مصطفى محمد رسميا حتى الآنالإسكان : الإعلان الـ 14 به 125 ألف وحدة سكنية..فيديوأبلة فاهيتا تكشف سبب إصابتها بفيروس كورونا وتوجه رسالة للفتياتأخبار التوك شو: تواضروس: أنا تلميذ بمدرسة البابا شنودة.. مصطفى بكري لـ إسرائيل: لنا ثأر واوعوا تفتكروا انكم استوليتوا على العالم العربي.. محامي فتاة سسلمى الشيمي: أنا بنت ناس ووالدي دكتور ومش عايزة أعيب في حد ولا حد يسيء لي .. فيديوإكرامي الشحات: بكيت لانتقال رمضان صبحي من الأهلي إلى بيراميدزصاحبة فوتوسيشن سقارة: العروض زادت بعد جلسة التصوير وسأختار اللي يناسبني | فيديومحامي ممرضة مارادونا يكشف كواليس اغتياله في أحد المستشفيات

الأهلي يكرر إنجاز 2005 في مواجهة الوداد المغربي

   -  
مباراة الأهلي والوداد المغربي علي استاد القاهرة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزاً كبيراً على نظيره الوداد البيضاوي المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في لقاء الإياب لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا نسخة 2019-2020 والذي استضافه ملعب القاهرة الدولي.

وكان الأهلي قد فاز ذهاباً في الدار البيضاء بالمغرب على الوداد بهدفين نظيفين.

وكرر الأهلي إنجازه بحسم الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا من خلال الانتصار ذهاباً إياباً بعد 15 عاماً.

وكان الأهلي قد حسم مباراتي نصف نهائي دوري الأبطال نسخة 2005 أمام الزمالك بالفوز ذهاباً بهدفين مقابل هدف في مباراة كان الأبيض هو صاحب الملعب فيها، وإياباً بهدفين نظيفين.

وتًوج الأهلي بنسخة 2005 من دوري الأبطال على حساب النجم الساحلي التونسي بنتيجة 3/0 في نتيجة مباراتي الدور النهائي.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,060
  • تعافي
    98,624
  • وفيات
    6,166
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    41,992,013
  • تعافي
    31,184,544
  • وفيات
    1,142,731
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة