نوبل تضل طريقها!سوبر ماركت إسلامىنجوم فى سماء الطب.. الدكتور مرسى عربحق الرد مكفولشخبطة 2معنى هذا التحول!يوليو.. وسنة أولى صحافةاليد المصرية وإعلام أوروباهاني رمزي يكتب:فرصة رائعة لنبذ التعصب(على قد الشوق).. دعوة صريحة للتحرش!مترو الأنفاق: إجراءات رادعة لمن لا يرتدي الكمامة.. فيديواستشاري: بكاء الأطفال حتى 6 شهور وظيفي وليس بسبب مرضوالد عمرو فهمي يكشف تفاصيل جهود ابنه في فضح فساد أحمد أحمد رئيس الكافطبيب: أمريكا دخلت الموجة الثالثة من فيروس كورونا.. فيديومنظمة الصحة العالمية توضح تأثير البكتيريا على المضادات الحيوية وتكشف نوع الجائحة القادمة ..فيديويمتلك حصانة.. شطة يكشف مكان هروب رئيس الكاف للإفلات من العقوبةأخبار التوك شو.. أحمد موسى: البرادعي كاذب ومصر لا تتلقى تعليمات من الخارج.. حقيقة تطبيق الحظر الشامل يوم نهائي إفريقيا.. وطقس غير مستقر يضرب البلادملف الإثنين.. قرعة الدوري.. إصابة الونش بكورونا.. وإيقاف أحمد أحمدوالد عمرو فهمي عن إيقاف أحمد أحمد: نجلي كان محقا في معركته21 لاعبا في قائمة المقاولون استعدادا للكونفدرالية

عبد المحسن سلامة: لولا وجود الصحافة في مصر لاختلف المشهد

   -  
عبد المحسن سلامة

قال الكاتب الصحفى عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين السابق، رئيس مجلس إدارة الأهرام، إنه لولا وجود الصحافة والإعلام فى مصر فى الفترة الأخيرة، لاختلف المشهد تماما إلى الأسوأ.

وأضاف سلامة، فى تصريحات لبرنامج "مساء القاهرة" الذى يقدمه الإعلامى خالد العوامى، ويقدمه عبر قناة الحدث اليوم، أن الوعى هو السلاح الرئيسي للحفاظ على مستقبل هذه الأمة، ودائما ما ينادى الرئيس عبد الفتاح السيسى على زيادة الوعى، ودور الإعلام فى هذا الشأن، لاسيما أمام الإنجازات الكبيرة التى يشهدها الوطن خلال هذه السنوات.

وأشار رئيس مجلس إدارة الأهرام، إلى أن مصر تشهد إنجازات يوميا، ورغم ذلك تقابل هذه الإنجازات بحملات تشويه وتشكيك ضخمة من قبل الإعلام المعادى، مبينا: "الإعلام المعادى يريد وضع صورة لمصر كأن الإنجازات لم تكن على الإطلاق".

واستطرد عبد المحسن سلامة: "النهاردة الجمعة والمفروض الرئيس السيسي يحصل على إجازة ويجلس فى منزله للراحة مثل كل المواطنين، ولكن نراه يخرج ويتفقد المشروعات بنفسه".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة