تعرف على موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلةعرض فيلم أمير المصري LIMBO بالقاهرة 6 ديسمبر المقبلالجريمة في 24 ساعة| ترحيل "سفاح الجيزة" لسجن الاستئناف.. وسر اختفاء طالبة المنيامفاجأة خلال ساعات.. سعد الصغير يشوق جمهوره بأغنية جديدة عن النادي الأهليشاهد.. أحدث ظهور لـ ريهام سعيد من آخر جلسة تصويرأحمد بتشان يحقق 5 ملايين مشاهدة بـ فيك العبر .. فيديومحطات في حياة نعمت شفيق.. تُعرف في بريطانيا باسم "مينوش"التعليم توجه بتعقيم المدارس المخصصة للجان الانتخابات بعد انتهاء التصويتتعزيزات أمنية بمحيط اللجان لتأمين ثان أيام جولة إعادة المرحلة الأولىطفل يشترى شقة لأسرته بعد التشرد فى شوارع أمريكا .. اعرف قصة كفاحهحيل بسيطة لإنقاص وزنك من غير دايت.." منهم الطعام الحار والتنفس بعمق "معلومات تهمك للتعامل مع مهمات الكهرباء للحفاظ على سلامتك.. تعرف عليهاأسعار اللحوم البلدى اليوم.. السجق يبدأ من 110جنيها للكيلواقتصاد مصر وتقرير صندوق النقد فى برنامج "بنكنوت" على "نغم إف إم"انتخابات الإعادة واشتراطات البناء.. أبرز قضايا على طاولة التوك شوالإبراشى: بدأت إجراءات تسكين 130 أسرة بالأسمرات برعاية مستقبل وطناعرف مصير شخص انتحل صفة موظف بالشهر العقارى للاستيلاء على أموال المواطنينتعرف على أعراض وأسباب تقرحات الفمفعاليات اليوم.. توقيع كتب وحفل موسيقى واستمرار معارض الكتاب فى الأوبراالإماراتية بدور القاسمي أول امرأة عربية ترأس الاتحاد الدولي للناشرين

عبدالمحسن سلامة: وقف إطلاق النار في ليبيا انتصار كبير للسياسة المصرية

   -  
عبد المحسن سلامة

قال الكاتب عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين السابق، ورئيس مجلس إدارة الأهرام، إن ما يحدث حاليا فى ليبيا من توقف إطلاق النار انتصار ضخم للدبلوماسية والسياسية المصرية.

وأضاف سلامة، فى تصريحات لبرنامج "مساء القاهرة" الذى يقدمه الإعلامى خالد العوامى، ويقدمه عبر قناة الحدث اليوم، أن مصر تريد كل الخير لليبيا، وعندما أتت القبائل الليبية إلى القاهرة لتفويض الرئيس السيسى رد عليهم بأنه يحتاج إلى أمر من الشعب الليبي باعتبار أن صاحب الشرعية الأولى فى ليبيا هو الشعب، متابعا: "الرئيس قال لو أمرتونى بالخروج هخرج فورا فى ظل الشرعية الشعبية الليبية، ومصر لا تريد أن تأخذ دورا غير دورها وهذا هو الموقف المصرى".

وأكمل: "عندنا خطوط حمراء مفيهاش هزار فى ليبيا كما أكد الرئيس السيسى، والرئيس عبد الفتاح السيسى حقق إنجاز سلام لم يتحقق منذ فترة طويلة بشأن ليبيا".

وفيما يتعلق بإنجازاته حينما كان نقيبا للصحفيين، قال: "حققت إنجازات كبيرة كمستشفى الصحفيين ونجحنا فى وضع وديعة بقيمة 20 مليون جنيه يصرف منها الزميل 1000 جنيه إعانة، وغيرها من الإنجازات الأخرى".

وعن إمكانية ترشحه فى انتخابات نقابة الصحفيين المقبلة على مقعد النقيب، قال: "هذا الكلام سابق لأوانه، ومرتبط بأشياء كثيرة جدا منها رغبة الصحفيين فى أن أخوض الانتخابات، والباب مش مقفول ولا مفتوح".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة