تنمية الصناعات الثقافية.. أمسية فنية بالأعلى للثقافة اليوم"القوى العاملة" تحول 13.2 مليون مستحقات 432 عاملا مصريا غادروا الأردنالحكومة تنفي وقف المبادرات الرئاسية الصحية تحسباً لموجة كورونا الثانية"التموين" تستعد لتوصيل خدمات السجل التجاري إلى المنازلتكريم رئيس وفد مصر بالأمم المتحدة بمناسبة انتهاء فترة عمله بجنيفرئيس"هيئة الاستثمار" يبحث مع السفير البيلاروسي بالقاهرة جذب مزيد من الاستثمارات"التعليم" تُعلن إجراءات جديدة بالمدارس بسبب الموجة الثانية من كورونامحافظ سوهاج يوجه بسرعة الانتهاء من تطوير قرية عرابة أبو الدهب15 تنبيها أزهريا للمعاهد خلال سقوط الأمطار.. أبرزها فصل الكهرباءالسكة الحديد تخفّض سرعات القطارات تزامنا مع سقوط الأمطارغلق 4 مخابز بلدية وتحرير 241 محضرا تموينيا خلال يومين بالمنوفيةشاهد.. والدة ميدو جابر تستغيث بالمسئولين بعد اختطاف نجلهاانطلاق بطولة كرة السرعة بالمدينة الشبابية الرياضية بالأسمرات اليوموزارة الرياضة تنفي توزيع تذاكر أو دعوات تخص نهائي أفريقياالشرقية يتعادل وديًا أمام سمنودجدول مواعيد مباريات اليوم الخميس 26 نوفمبر 2020 والقنوات الناقلةترجمة وثيقة جامعة القاهرة للتنوير إلى 17 لغة أوروبية وشرقية وإفريقية وصينية ويابانيةاليوم.. ختام أعمال 13 قافلة طبية أطلقتها الصحة ضمن مبادرة الرئيس السيسي "حياة كريمة‬"أمطار غزيرة على السواحل.. تزداد حدتها ظهرا وصولا للدلتا والقاهرة"التنظيم والإدارة" يقيم الاحتياجات التدريبية لعدد من العاملين في اتحاد كرة القدم| صور

دا ذوق أحمد.. ياسمين صبري تدرس للحصول على الماجستير من"هارفارد"

   -  
ياسمين صبري

 قالت الفنانة ياسمين صبري، إن مصمم فستانها هو جون بيير، مضيفة إلى أن إطلالتها من ذوق أحمد أبو هشيمة زوجها.

وأكدت صبري خلال إستضافتها على هامش مهرجان الجونة السينمائي مع الإعلامية لميس الحديدي على قناة «on»، أن مهرجان الجونة يعتبر جزءا من عالمها وعالم الممثلين المصريين، مضيفة أنها دائمة الحضور للمهرجان منذ نشأته لان مهرجان الجونة يحمل الطابع العالمي.

وأضافت ياسمين أنها دائما تحاول التعلم من أخطائها في قبول الأعمال الفنية، مشيرة إلى أنه يجب على الفرد الحصول على تقديره لنفسه من داخله و ليس من الآخرين و يجب على الفرد أن يطور من نفسه جسديا و عقليا و ثقافيا.

ونوهت إلى أن أحمد أبو هشيمة شخصية تليق علي شخصيتها جدا و زواجهما معا أدي إلى توازن في شخصيتها لأنهما يشتركان في العديد من الصفات،مضيفة أنها تعتبر منغلقة جدا و دائرة معارفها ضيقة على عكس أحمد أبو هشيمة.     

وأشارت إلى أنها  تدرس علم النفس في جامعة «هارفارد» للحصول على الماجستير، مضيفة أنها تحضر الرسالة عن طريق الإنترنت دون الذهاب إلى الجامعة بسبب فيروس كورونا. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة