هل يجب إحضار هدايا لأشقاء صاحب عيد الميلاد أيضا؟من أمام الأهرامات.. سفير كوريا يعزف السلام الوطني المصري على الساكسفونمطار شرم الشيخ يستقبل 160 سائحا من أوزبكستان.. صورالقوى العاملة: تعيين 6435 شابًا من بينهم 16 من ذوى القدرات بالشرقيةالقوى العاملة: تحويل 13.2 مليون جنيه مستحقات 432 عاملا مصريا غادروا الأردنيحدث في القاهرة.. اجتماع مهم لوزراء العدل العرب بالجامعة العربيةوزيرة الهجرة تشيد بدور "الأوقاف" في دعم جهود محاربة الهجرة غير الشرعيةترجع للعصر اليوناني.. ضبط ٩ عملات معدنية قبل تهريبها خارج البلاد.. صورالوزراء: لا وقف للمبادرات الرئاسية في مجال الصحةالبرلمان العربي يطالب بتحرك دولي عاجل لإنقاذ صافرانخفاض البلطي والمكرونة.. أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الخميسالتنظيم والإدارة يقيم الاحتياجات التدريبية لـ 48 موظفا باتحاد كرة القدممعيط: 46.5 ألف ممول استفادوا من التجاوز عن مقابل تأخير سداد الضريبةالصناعة تستضيف اجتماعات لجنة التجارة والبيئة لمناقشة "الصفقة الخضراء"وزير قطاع الأعمال يستعرض خطة تطوير "الهندسية للسيارات"عامر منيب في ذكرى وفاته: استلف وباع سيارته لإنتاج أول ألبوماتهمحافظ الشرقية يتابع سير أعمال إعادة تأهيل ترعة المكاسردرة تخرج من جروب مسلسل "أول السطر" بسبب تعليقات الجمهور: عشان ما اتأثرشالقومي للبحوث يكشف حقيقة تعرض الأرض لـ3 أيام مظلمة في نهاية 2020قصة ليلة بكى فيها توفيق الدقن على الرصيف: كان هيتحبس بسبب 600 جنيه

أحمد دياب يكشف آخر تطورات الطبيبة المعتدى عليها بالكويت

   -  
طبيبة

كشف الإعلامي أحمد دياب، آخر التطورات بخصوص الطبيبة المصرية التى تعرضت لـ الضرب من أحد الأشخاص فى الكويت، وقال إن وزيرة الهجرة الدكتورة نبيلة مكرم، ووزير القوى العاملة محمد سعفان عندما علم بالواقعة قاما بالتحرك على الفور. 

وأضاف أحمد دياب، خلال تقديمه برنامج " مصر الأصل" المذاع على قناة " الحدث اليوم"، أن الطبيبة تعمل فى الكويت منذ عام 2010، ولكن هذا العمل الفردي الذى تم من الشاب لا يعبر عن الحب المتبادل بين الشعبين المصري و الكويتي. 

وأوضح أن الغرفة التى قام الشاب بالمشاجرة مع الطبيبة لا يوجد بها كاميرات مراقبة، ولكن المسئولين فى الكويت لن يسمحوا بما حدث مع الطبيبة المصرية.

ولفت إلى أن المواطنين الكويتيين لا يقبلون بما قام به هذا الشخص، مع السيدة معلقًا " سيدات مصر و سيدات العرب خط أحمر" وكشف أن أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح لن يقبل بما قام به هذا الشاب أو هذا العمل الفردي.

وقد قالت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، إن مواقع التواصل الاجتماعي تعتبر وسيلة من ضمن الوسائل  للتواصل مع المصريين فى الخارج، أن الوزارة تتابع بشكل مستمر مواقع التواصل الاجتماعي والرسائل التى تأتي من المصريين بالخارج عن طريق الواتس آب.

وأشارت إلى أن الوزارة تحركت على الفور بعد ما نشر بشأن قطع لسان طبيبة فى الكويت وذلك بعد مشاجرة  مع مواطن كويتي، وكشف أنها تواصلت مع السفير بالكويت لمعرفة الحقيقة.

وأكدت أن المشاجرة بين الطبيبة و المواطن كانت مشادة كلامية عادية، وما نشر عن قطع لسان أو ضرب أو أثار دم غير صحيح.

القنصل العام فى الكويت أكد أن الطبيبة قامت بتحرير محضر و ايضًأ المواطن الكويتي قام بتحرير محضر، وكشفت الوزيرة أن الطبيبة متواجدة فى بيتها بالكويت.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة