مخاوف أمريكية من الصين.. وحديث عن تطوير "جنود خارقين"أستاذ طب نفسي: فيروس كورونا أصاب المصريين بالاكتئاب والوسواسكندة علوش: غيرت حاجات كتير في عمرو يوسف وأثرت على علاقته بـ أصحابهالفقى: مصر تواجه ازدواجية في تطبيق حقوق الإنسان.. فيديوبعد احتجازه 10 أشهر لدى الحوثيين.. الربان المفرج عنه: فقدت الأمل وسعدت باهتمام الرئيس السيسيهند عبدالهادي تفسر رؤية الرسول في المنامالنتائج الكاملة لاستطلاع رأى الحكومة للمصريين حول إجراءات كورونابعد إضرام النيران بها.. تعرف على كنيسة الجثمانية بالقدستركيا تتهم الإخوان بالتجسس.. والمرشد يستغيث ببريطانيامجلس النواب الأمريكي يصوت لصالح تقنين الماريجوانامنطقة سان فرانسيسكو تشهد أوامر إغلاق خلال أياماحمد بائع الليمون: كان نفسي أكون دكتور ولكن الظروفعايده تتابع إصلاح خطوط المجاري بدسوقعبدالقوي يتابع أعمال النظافة بمصيف بلطيمرئيس الواسطى: 25 محضرا لمخابز بلدية وضبط زيت تموين محظور بيعه خارج البطاقاتخلال افتتاح 175 مسجدًا جديدًا بالمديريات.. قيادات الأوقاف: خدمة بيوت الله رسالتنا ( صور )عايده تتابع أعمال النظافة بدسوق ليلاالتشكيل المتوقع للأهلي أمام طلائع الجيش في نهائي كأس مصرجريمة إسرائيلية جديدة.. مستوطن متطرف يحاول حرق كنيسة الجثمانية بالقدسترامب يأمر بعملية سحب عالمية لجميع القوات الأمريكية من الصومال بحلول يناير

«هولع في جسمي».. انتحار فتاة بعد بث فيديو جنسي مع حبيبها.. والمتهم: «عملت كدة ليه؟»

-  
مطرقة محكمة - صورة أرشيفية

عامل بمصنع طوب في منطقة العياط بالجيزة أوقع فتاة عشرينية في حبه، وبعدما مارس معها الرذيلة، صورها خلسة وأذاع صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فوصل الخبر لأسرتها التي وجهت لها اللوم «جبتلنا العار»، وإزاء العتاب المتكرر، انتحرت الفتاة داخل منزلها إذ أضرمت النيران في جسدها، وهي تردد «هولع لكم في جسمي».

أسرة الفتاة البسيطة اتهمت العامل بتصوير ابنتهم والتشهير بها، وطالبت بـ«القبض عليه»، عقب ساعات كانت أجهزة الأمن تقتاده إلى نيابة العياط لسماع أقواله فيما هو منسوب إليه.

النيابة برئاسة أحمد الفقي، قررت احتجاز الشاب، 24 ساعة، لحين ورود تحريات أجهزة الأمن التي أكدت صحة الواقعة، فأمرت بحبسه 4 أيام، بتهم تهديد قيم المجتمع المصري، وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

المتهم لم ينكر الواقعة على النحو الذي قالته أسرة الفتاة المُنتحرة، وقال إنه صور بالفعل «حبيبته» في أثناء ممارستهما الرذيلة، لكنّه لم يعرف «مين سرب الفيديوهات والصور»، وليس له علاقة بـ«انتحارها»، إذ قال: «مش عارف عملت كده ليه؟».

وسبق أن صرحت النيابة بدفن جثمان الفتاة، صاحبة الـ24 عامًا، بعد تشريحه بمعرفة خبراء مصلحة الطب الشرعي للوقوف على أسباب الوفاة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,060
  • تعافي
    98,624
  • وفيات
    6,166
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    41,992,013
  • تعافي
    31,184,544
  • وفيات
    1,142,731
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة