مستشفى أورام الأقصر يشارك بفعاليات اليوم العالمى للطفل.. صورمصرع طالبين غرقا بالشرقية والتعليم تفتح تحقيقا عاجلاإزالة التشوهات وتوحيد الألوان .. التنسيق الحضاري: تطوير ميدان طلعت حرب ومصطفى كامل وصولا لـ ميدان الأوبراالبحوث الفلكية: عمق زلزال اليوم 90 كيلو متر وضرب جنوب تركياغرفة القاهرة التجارية: عمل المخابز بالغاز يغير طعم ورائحة الخبزأحمد موسى: الأهلي ينتظر بطولة جديدة بعد قليلبينها المغرب.. انطلاق حملة التطعيم ضد فيروس كورونا في دول حول العالم.. فيديومشاهد من فعاليات اليوم العالمي للصقارة في الإسكندرية.. فيديوالرئيس السيسي يفتتح مشروعا مصريا فى فرنسا تعطل 150 عامًا..فيديوفرص عمل وونس على الطريق.. أحمد موسى: مطاعم وكافيهات على جانبي المحاور الرئيسيةخلوا بالكوا المخالفة 300 جنيه| أحمد موسى يحذر مرتادي الطرق من زيادة السرعةالجزيرة امتلأ.. أحمد موسى: النادي الأهلي بحاجة لـ إستاد جديد للبطولات.. فيديو‏بايدن: أمريكا تمر بزيادة مأساوية في إصابات كورونااشتباكات عنيفة بين الشرطة ومتظاهرين ضد قانون "الأمن الشامل" في باريسالخارجية الفلسطينية تشيد بالجهود الكويتية لرأب الصدع بين الأشقاء العربالمملكة المتحدة تسجل أكثر من 15 ألف إصابة جديدة بفيروس "كورونا"ذهب أم عقارات.. نصائح الخبراء لاستثمار الأموال وتحقيق الأرباحإنطلاق الدورة الثامنة من "أسبوع السينما الإيبرو أمريكية" "بالقاهرة"أستاذ بآداب كفر الشيخ عن المغالاة في أسعار كتبه: "خطأ وهنرجع الزيادة"الجامعات: رفع 90% من المقررات الدراسية على المنصات التعليمية

مشاهدة مباراة الأهلي والوداد الرياضي بث مباشر دوري أبطال أفريقيا

   -  

بدأ العد التنازلى لتحقيق حلم الجماهير الأهلاوية بالاقتراب خطوة من حلم الأميرة الأفريقية التاسعة، حيث يلتقى الفريق الأحمر مع نظيره الوداد المغربى فى إياب نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا.


موعد مباراه الاهلي والوداد المغربى فى نصف نهائى ابطال افريقيا

تقام مباراة الأهلى والوداد المغربى فى التاسعة مساء اليوم باستاد القاهرة، ويعول موسيماني في لقاء الليلة على نفس الأسماء التى خاضت لقاء الذهاب إذ لا ينوى المدير الفني التغيير فى تشكيلة الفريق التى حققت فوزاً مهماً على بطل المغرب في عقر داره، وتبدو أوراق موسيماني الرابحة

هى قفشة وأجاى والسولية ومروان محسن وديانج ومحمد هانى، ومن خلفهم الحارس المُتميّز محمد الشناوى، ويرغب المدير الفني الدفاع بمحمود عبد المنعم كهربا في الشوط الثاني بعدما حرمته الإصابة من المشاركة فى لقاء الذهاب، فيما تأكدت جاهزية الثنائي قفشة ومروان محسن بعدما عانى من إصابات خفيفة في لقاء الذهاب بالمغرب.

في المعسكرالآخر، يخوض الوداد مباراة الليلة رافعاً شعار"لسة الأماني مُمكنة" فالفريق المغربي الذى سبق وحصد لقب دوري

الأبطال الفريقي على حساب الاهلي عام 2017 في نهائي البطولة لديه ثقة في تحقيق "ريمونتادا" تاريخية من قلب استاد القاهرة وخطف تأشيرة النهائي  الأفريقي، وتشير المعلومات الواردة من معسكر الوداد حسب تقارير صحفية مغربية إلى أن المدير الفنى الأرجنتينى لفريق الوداد، انخل جاموندى ينوي إجراء تغييرات في تشكيل الفريق خلال مباراة الليلة حيث ينوي إشراك المدافع الإيفوارى إبراهيم كومارا، منذ بداية المباراة بعد أن شارك بديلا، فى لقاء الذهاب كما سيدفع جاموندي بالمهاجم الكونغولى كازادي كاسينجو، بدلا من المهاجم الإيفوارى جباجبو ماجبي.

 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة الاهلي والوداد بث مباشر 

 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة الاهلي والوداد بث مباشر 

 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة الاهلي والوداد بث مباشر 

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة