في أول يوم.. محافظ بني سويف يتابع تطبيق قرار إغلاق المحال التجاريةمحافظ الإسماعيلية يترأس لجنة اختيار منصب مدير إدارة الإعلام بالمحافظةاليوم.. صمت انتخابي في 13 محافظة استعدادا لجولة الإعادة لمجلس النوابجثمانه يصل اليوم.. تفاصيل وفاة مدرس مصري أثناء الشرح بالسعوديةمراجعة أخيرة لـ«صندوق النقد» قبل صرف ثالث شرائح «القرض» منتصف 2021منتخبات مونديال اليد تستفسر عن بروتوكول فيروس كورونااتحاد الكرة يسلم اليوم جوائز الأفضل فى الكرة النسائيةزين خيري شلبي: البعض يتعامل مع السينما بجانب من الاستهتاربيحاول ومابيعرفش.. صلاح عبد الله: «عمري ما كنت ديكتاتور في بيتي»الطفل زين الحمصاني الفائز بسباق سيارات دبي: موعدنا فى البرتغال.. فيديومصادر: تحويل مقر مجلس النواب الحالي إلى مزار سياحي العام المقبلألمانيا تعلن موعد تطعيم الفئات الأكثر عرضة لخطر كوروناالبحوث الفلكية: مصر تتعرض لزلازل خطرة كل 70 عاما«زى النهارده».. وفاة نورالدين الأتاسي رئيس سوريا الأسبق 2 ديسمبر 1992فتحى عبد الوهاب يبدأ تصوير دوره فى "فوبيا" مع عادل الأعصراليوم.. انطلاق حملة لمناهضة العنف ضد المرأة من أكاديمية الفنونبعد وفاة "الفكهاني" وقبله "بنزيما".. مسيرة رياضية أنهتها أزمة قلبيةوزارة العدل الأمريكية: لا توجد أدلة على تزوير الانتخابات الرئاسيةوزارة العدل الأمريكية تحقق في شبهات حول مخطط رشوة مقابل إصدار عفو رئاسيبالمواعيد والأماكن.. تفاصيل إجراء قرعة أراضي الإسكان الاجتماعي

تعرف على مواجهات ربع نهائى دورى السلة

   -  

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة السلة عن المواجهات المرتقبة بين فرق الدورى فى منافسات الدور ربع النهائى، وكذلك مواجهات المراكز من التاسع إلى السادس عشر، وذلك بعدما انتهت مباريات الدور الـ 16 ، ولم يتبق سوى مباراة واحدة بين الطيران وسموحة، مقرر إقامتها يوم 23 من الشهر الجارى.

ومن المقرر أن تحدد اللجنة باتحاد السلة  موعد إقامة الدور الربع نهائي من بطولة دورى المرتبط ، والذى يلتقى فيه كل من الأهلى مع الزمالك، والاتحاد مع الجزيرة، وسبورتنج مع مصر للتأمين، والجيش مع الفائز من مواجهة الطيران وسموحة.

أما عن ترتيب الفرق من التاسع إلى السادس عشر، فيلتقى جزيرة الورد مع الاتصالات ، و الاولمبى مع الخاسر من سموحة و الطيران ، و  طنطا مع أصحاب الجياد ، بينما يلتقى الزهور مع القناة

وخاض الزمالك 6 مباريات في الدورالتمهيدى فاز في 4 و خسر في اثنان بينما  خسر في ذهاب دور  ال 16 وفاز في لقاء العودة  بينما خاض الاهلى  6 مباريات بالدور التمهيدى فاز في جميعها ، ولم يخسر أي منها ، كما تغلب على جزيرة الورد في مباراة الذهاب .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة