إزالة التشوهات وتوحيد الألوان .. التنسيق الحضاري: تطوير ميدان طلعت حرب ومصطفى كامل وصولا لـ ميدان الأوبراالبحوث الفلكية: عمق زلزال اليوم 90 كيلو متر وضرب جنوب تركياغرفة القاهرة التجارية: عمل المخابز بالغاز يغير طعم ورائحة الخبزأحمد موسى: الأهلي ينتظر بطولة جديدة بعد قليلبينها المغرب.. انطلاق حملة التطعيم ضد فيروس كورونا في دول حول العالم.. فيديومشاهد من فعاليات اليوم العالمي للصقارة في الإسكندرية.. فيديوالرئيس السيسي يفتتح مشروعا مصريا فى فرنسا تعطل 150 عامًا..فيديوفرص عمل وونس على الطريق.. أحمد موسى: مطاعم وكافيهات على جانبي المحاور الرئيسيةخلوا بالكوا المخالفة 300 جنيه| أحمد موسى يحذر مرتادي الطرق من زيادة السرعةالجزيرة امتلأ.. أحمد موسى: النادي الأهلي بحاجة لـ إستاد جديد للبطولات.. فيديو‏بايدن: أمريكا تمر بزيادة مأساوية في إصابات كورونااشتباكات عنيفة بين الشرطة ومتظاهرين ضد قانون "الأمن الشامل" في باريسالخارجية الفلسطينية تشيد بالجهود الكويتية لرأب الصدع بين الأشقاء العربالمملكة المتحدة تسجل أكثر من 15 ألف إصابة جديدة بفيروس "كورونا"ذهب أم عقارات.. نصائح الخبراء لاستثمار الأموال وتحقيق الأرباحإنطلاق الدورة الثامنة من "أسبوع السينما الإيبرو أمريكية" "بالقاهرة"أستاذ بآداب كفر الشيخ عن المغالاة في أسعار كتبه: "خطأ وهنرجع الزيادة"الجامعات: رفع 90% من المقررات الدراسية على المنصات التعليميةعاجل.. قطع الكهرباء عن مدينة قليوب وقريتين تابعتين غداإنشاء سد وبحيرة بوادي وردان لحماية رأس سدر من أخطار السيول

الجامع الأزهر يعلن استئناف الدراسة في رواق القرآن الكريم

   -  

أعلنت الإدارة العامة للجامع الأزهر الشريف أن غدًا السبت هو اليوم الأول لاستئناف الدراسة لبرنامج السنتين برواق القرآن الكريم في رحاب الجامع الأزهر لتعود به حلقات التحفيظ والبالغ عددها ستًّا وعشرين حلقة.

ويأتي ذلك تنفيذًا من الإدارة العامة للجامع الأزهر الشريف لقرار فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، بشأن استئناف الدراسة برواق القرآن الكريم بالجامع الأزهر وفروعه الخارجية.

جدير بالذكر أن الإدارة العامة للجامع الأزهر الشريف قد استأنفت الدراسة في برنامج التحفيظ بنظام السنة الواحدة على أن تعود الدراسة في بقية الأنظمة تباعًا في القريب العاجل.

وكانت قد استأنفت الإدارة العامة للجامع الأزهر الشريف اليوم الأحد الماضى غرَّة ربيع الأول 1442ه الموافق 18-10-2020 م الدراسة برواق القرآن الكريم في رحاب الجامع الأزهر لتعود به حلقات التحفيظ والبالغ عددها أربع عشرة حلقة، ينتظم فيها (242) دارسًا.

ويأتي ذلك تنفيذًا من الإدارة العامة للجامع الأزهر الشريف لقرار فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، بشأن استئناف الدراسة برواق القرآن الكريم بالجامع الأزهر وفروعه الخارجية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة