خريطة سقوط الأمطار على البلاد حتى الأربعاء المقبل.. خفيفة إلى متوسطةرغم كورونا.. ارتفاع مبيعات السيارات بنسبة 24% خلال 2020"نريدها جمعا بيضاء".. تجار يطالبون باستمرار التخفيضات لتنشيط المبيعاتإصابات كورونا في روسيا تصل إلى 179 ألفا خلال الأسبوع الماضي"أطباء الدقهلية" تنعي وفاة الشهيد 44 من أعضائها بفيروس كوروناضبط 11 مليون قرص الكبتاجون المخدر داخل حاوية بميناء دمياطرئيس جامعة بنى سويف: وضعنا معايير موضوعية لاختيار عمداء 3 كلياتنائب محافظ بورسعيد : إغلاق منفذ الشاحنات وتحويل سيارات النقل لمنفذ النصرنائب محافظ سوهاج يعقد اجتماعا لوضع آليات التواصل مع المواطنين لمواجهة كورونا"ترشيد استهلاك المياه والكهرباء واجب شرعى" ندوة بمركز النيل للإعلام فى سوهاجالإنتهاء من تركيب شبكة غاز العناية القلبية الثانية بمستشفى قنا العام ‎محافظ الغربية يزور نادى القضاة ويشيد بالتجديد والتطوير الشامل فى المقروفاة طبيبة أمراض جلدية متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا فى الغربية"طب بشرى سوهاج" تحتفل بتجديد حصولها على الاعتماد الأكاديمى.. صوررئيس مياه القناة: إصلاح 3 كسور مفاجئة بخطوط مواسير المياه فى وقت قياسىمحافظ مطروح: أسطوانات البوتاجاز متوفرة وتلبى الاحتياجات المتزايدة للمواطنينإزالة تعديات مخالفة على أراض زراعية بمحافظة الدقهليةفصل التيار الكهربائي عن مساكن الروضة بديل العشوائيات بالغردقة.. غدامحافظ الشرقية يستقبل وزيرة التضامن ويهديها درع المحافظةمحافظ أسيوط: دورات تدريبية لشباب الخريجين لتأهيلهم لسوق العمل

حسن شاكوش ينفي خبر رسوبه في النقابة بسبب القراءة: مفيش أي مشاكل

   -  
حسن شاكوش

نفى مطرب المهرجانات حسن شاكوش، ما تردد عن رسوبه في امتحانات نقابة الموسيقيين بسبب عدم إجادته القراءة والكتابة، وذلك خلال بث مباشر "لايف" عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" من سيارته لطمأنة جمهوره ونفي خبر القبض عليه.

وقال "شاكوش": "أنا كنت في مشوار وكنت شغال برة بعيد عن خط المنصورية والهرم، وأنا طلعت لايف عشان أعرف الناس والصحافة اللي بتكتب غلط وعايزين يتصيتوا وخلاص ويجيبوا نسبة مشاهدات بالأونطة".

وأضاف: "كان عندنا لجنة في النقابة أنا وعمر وروحنا والحمد لله الدنيا تمام ودخلنا وامتحنا ومفيش أي مشاكل، والصحافة كلها كانت هناك، وخلصنا امتحان والدنيا تمام ومفيش أي مشاكل، وببص لقيت أن حسن شاكوش سقط عشان مبيعرفش يقرأ ويكتب".

وتابع: "صحابي وناس كتيرة جدا بيكلموني وبيضحكوا على الخبر لأني بكلمهم على الفيسبوك والواتساب قراية وكتابة ومش بمشي معايا حد يكتب لي".

واستطرد: "ولو مبعرفش أقرأ وأكتب أنا راجل ميعيبنيش حاجة والراجل مبيعبوش حاجة وده خبر كدب".

وقال "شاكوش": "اتفاجئت أن حسن شاكوش نجح بنسبة 70% في الغناء و30% مبيعرفش يقرأ ويكتب، والحمد لله بعرف أقرأ وأكتب، وأنا مش عارف اتكلم عشان أنا في العربية"، وقرأ بالفعل عددا من تعليقات الجمهور على الهواء في اللايف.

عضو لجنة تحكيم بالمهن الموسيقة: شاكوش رسب في القراءة والكتابة

وكان قد كشف الموسيقار صلاح الشرنوبي، أحد أعضاء لجنة تحكيم اختبارات نقابة المهن الموسيقية، عن كواليس اللجنة التي عُقدت صباح يوم الثلاثاء الماضي، إذ سجل نحو 14 فردًا غياب، بينما حضر 40 فردًا فقط، وقال "الشرنوبي" لـ"الوطن"، إن حسن شاكوش نجح في اختبارات اللجنة فنيًا: "صوته حلو ونجم كويس"، مُشيدًا بموهبته الغنائية، مؤكدًا أن لجنة التحكيم أجمعت على قبوله فنيًا، بينما رسب في اختبارات القراءة، وفشل في قراءة أحد الأسماء، فضلًا عن عدم استيفاء الأوراق المطلوبة.

وأشار "الشرنوبي" إلى أنّ عمر كمال، تقدّم للاختبارات أيضًا ونجح فيها، إذ حظيت موهبته بإشادة من قبل لجنة التحكيم، لافتًا إلى أن فريق المدفعجية، تقدّمت للانضمام إلى شعبة الـ"راب" ولقيت قبول اللجنة أيضًا، وكانت "الوطن"، علمت أن لجنة اختبارات قيد نقابة المهن الموسيقية، قررت استبعاد مطرب المهرجانات حسن شاكوش، وذلك بعد تقدمه للاختبارات صباح اليوم الثلاثاء.

وقال مصدر من داخل "الموسيقيين" إن السبب الرئيسي وراء استبعاد "شاكوش" يرجع إلى عدم إجادته القراءة والكتابة، وليس بسبب صوته، كما أنه لم يُقدم شهادة مؤهله التعليمي.

وعلى جانب آخر كان قد رفض مغني المهرجانات حسن شاكوش، الاتهامات التي أطلقها عليه مصطفى عامر مخرج كليب أغنية "راسمك في خيالي" للفنان محمد حماقي، التي أشار فيها إلى أن شاكوش، اقتبس أجزاء من كليب حماقي، في كليب أغنية "بسكوتاية مقرمشة".

 قال شاكوش لـ"الوطن": "أنا مش عارف، هما كل ما نعمل حاجة نلاقي حد طلع يقول إننا واخدين الفكرة منه".

وأضاف: "أغنية بنت الجيران قالوا واخدينها من أغنية حماقي حاجة مستخبية، هو أنا مش ورايا غير النجم محمد حماقي".

تابع: "أنا مالي، المخرج هو اللى صور الكليب، أنا مطرب أنفذ ما يطلب مني فقط".

كتب مصطفى عامر عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك "ده أكبر دليل إن اللي بيقدموه بعيد تماما عن الفن، لأنهم فقراء فن، وماعندهمش حاجة يقدموها، ودايما بيعتمدوا إنهم يسرقوا مجهود الفنانين الحقيقيين".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة