مراسلة أوكرانية تتعرض للاعتداء من مجهول خلال نقل فعالية على الهواء.. فيديوالنيابة تحقق فى اتهام ولى أمر طالب لمدرس بضرب ابنه خلال درس خصوصىالتحقيق مع المتهمين بقتل مزارع وإصابة شقيقه بسبب خصومة ثأرية فى الشيخ زايدالسجن المشدد 6 سنوات لربة منزل عرضت نجل صديقتها للبيع فى دار السلامالحكم فى دعوى نقل أموال "الإخوان" إلى خزانة الدولة 13 ديسمبر المقبلحبس 3 عاطلين 4 أيام بتهمة حيازة 1.5 كيلو حشيش داخل سيارة فى التبينتأجيل محاكمة 12 متهما بتكوين جماعة إرهابية تعتنق أفكار القاعدة لـ31 ينايرحبس عاطل 4 أيام بتهمة سرقة السيارات فى منطقة الزاوية الحمراءعرض توت عنخ آمون فى فعاليات اليوم الثانى لملتقى الأراجوزأسماء مصطفى: الرياضة أخلاق وجميع المصريين يرفضون التعصب | فيديوالفيلم الفلسطيني "بين الجنة والأرض" ينطلق تجاريا في سينما زاوية ابتداء من 2 ديسمبر | فيديومي عمر «صعيدية» لأول مرة في «نسل الأغراب» مع السقا وكرارةخريطة سقوط الأمطار على البلاد حتى الأربعاء المقبل.. خفيفة إلى متوسطةرغم كورونا.. ارتفاع مبيعات السيارات بنسبة 24% خلال 2020"نريدها جمعا بيضاء".. تجار يطالبون باستمرار التخفيضات لتنشيط المبيعاتإصابات كورونا في روسيا تصل إلى 179 ألفا خلال الأسبوع الماضي"أطباء الدقهلية" تنعي وفاة الشهيد 44 من أعضائها بفيروس كوروناضبط 11 مليون قرص الكبتاجون المخدر داخل حاوية بميناء دمياطرئيس جامعة بنى سويف: وضعنا معايير موضوعية لاختيار عمداء 3 كلياتنائب محافظ بورسعيد : إغلاق منفذ الشاحنات وتحويل سيارات النقل لمنفذ النصر

حسن شاكوش يكشف تفاصيل حفل المنصورية: مارحتش خط الهرم أصلا

   -  
حسن شاكوش

قام مطرب المهرجانات حسن شاكوش بعمل بث مباشر "لايف" عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" من سيارته لطمأنه جمهوره وتكذيب خبر القبض عليه.

وقال شاكوش: "أنا كنت في مشوار وكنت شغال برة بعيد عن خط المنصورية والهرم وأنا طلعت لايف عشان أعرف الناس اللي بتكتب غلط وعايزين يتصيتوا وخلاص ويجيبوا نسبة مشاهدات بالأونطة وعاوزين".

وعن حقيقة القبض عليه بسبب إحيائه حفل في فيلا خاصة بالمنصورية قال شاكوش: "أنا كنت في سميراميس اللي في التحرير والمفروض أني كنت شغال في حفلة في الهرم، وعرفت بعد كدة أن الحكومة دخلت فضت كل الحفلات وأنا مكنتش اتحركت من الأوردر الأولاني من سميراميس".

وأضاف: "خبر أن تم القبض عليا أنا وحمو بيكا، مش صحيح وأنا مروحتش أصلا خط الهرم في الشغل النهاردة، وكان عندي حفلة واحدة بعد سميراميس، وجالي تليفون أن الحفلة اتلغت لأمور شخصية وكان فيها عمر كمال وحمو بيكا وأنا معرفش وأنا اتطمنت عليهم وعمر كلمني".

نفى مطرب المهرجات حسن شاكوش، ما تردد من أنباء حول القبض عليه أثناء غنائه بدون تصاريح وإقامة حفلة مخالفة لقرارات مجلس الوزراء المتعلقة بشأن جائحة كورونا بمنطقة المنصورية.

وقال "شاكوش" في تصريحات خاصة لـ"الوطن": "أنا بخير وزي الفل.. ومفيش حاجة من الكلام ده"، نافيا كل ما تردد من أنباء حول القبض عليه.

ووجه "شاكوش" رسالة لجمهوره قائلا: "اطمئنوا، أنا زي الفل، وسوف أقوم ببث "لايف" على صفحتي الرسمية على فيس بوك لطمأنة الجمهور".

فيما نفى مدير أعمال مطرب المهرجانات حسن شاكوش ما ترد عن القبض على حسن شاكوش، مشيرًا أنه سيقوم بعمل بث مباشر "لايف" عبر حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة به بعد قليل، لطمأنة جمهوره.

من جانبه نفى مطرب المهرجات عمر كمال، ما تردد من أنباء حول القبض عليه وحسن شاكوش وحمو بيكا، أثناء غنائهم بدون تصاريح، وإقامة حفلة مخالفة لقرارات مجلس الوزراء المتعلقة بشأن جائحة كورونا بمنطقة المنصورية.

وقال "كمال" في تصريحات خاصة لـ"الوطن": "أنا تمام وزي الفل.. وحسن شاكوش بخير وحمو بيكا شافوا أوراقه ومشي، لافتا إلى أن هناك بعض الفنانين الآخرين ألقي القبض عليهم".

وأضاف أن المسؤولين "قفلوا" الحفل، مضيفا "كلنا بخير الحمد لله"، نافيا ما تردد من أخبار حول القبض عليه هو وحسن شاكوش وحمو بيكا.

يذكر أنه ترددت أقاويل عن قيام قوة من شرطة المصنفات الفنية بالهجوم على حفل غنائي يحيه عدد من نجوم المهرجانات والغناء الشعبي وقامت بالقبض على عدد منهم، كان منهم حمو بيكا وحسن شاكوش وعمر كمال وآخرون.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة