جثته اختفت 12 يوما.. تفاصيل انتشال جثمان "حازم" غريق كوبري الساحلوفاة طبيب بالفيوم إثر إصابته بـ كورونا.. وزوجته تصارع الفيروس في العزلتفاصيل زيارة ملكات جمال العالم للمقاصد السياحية بالغردقة7 معلومات حول إجراءات الحكومة لحل مشكلة الصرف الزراعي في سيوةالكويت تدعو المخالفين وحاملي الإقامة المؤقتة لتعديل أوضاعهم أو المغادرةحدث ليلاً| بالأسماء.. تشكيل لجنة الإشراف على نادى الزمالك و358 إصابة بكوروناحزمة إجراءات من وزارة الزراعة للتعامل مع الأمطار.. اعرف التفاصيل10 فوائد لأرجل الدواجن.. تؤخر الشيخوخة وتحافظ على الشعر وتقوى المناعة الأبرزالسكة الحديد تطلق مبادرة للتوعية بمخاطر رشق القطارات بالحجارةجامعة الأزهر تغلق اليوم باب نقل القيد للطلاب المستجدينبعد تناول قصة حياتها.. الجمهور يبحث عن رجاء الجداويفي ذكرى رحيله.. سبب وفاة بول ووكرالعسيلي يشكر أمير مرتضى منصور بعد استقالته من الزمالكتعرف علي مواعيد قطارات السكة الحديد وتأخيراتها المتوقعة اليوم الاثنين6 علامات إن حبيبك شايف نفسه عليكى.. مقاطعة كلامك وتعمد التأخير الأبرزطرق أمريكية جديدة لتتبع الآثار الجانبية للقاحات كوروناهل يؤدى مرض السكرى إلى زيادة الإصابة بأمراض الشريان التاجى بمقدار 4 أضعاف؟أسعار الأسماك بسوق العبور اليوم.. البلطى المزارع بين 14و19 جنيها للكيلوتعرف على أسعار اللحوم البلدى اليوم الاثنينحنان ترك تشارك جمهورها بصورة جديدة.. وتعلق: "نعيش في عالم خطير"

تفاصيل حفل المنصورية بعد نفي القبض على "بيكا وشاكوش": قوة توجهت للفحص

   -  
حمو بيكا

كشفت مصادر مطلعة تفاصيل الحفل الخاص بفيلا المنصورية، الذي ترددت أنباء عن القبض على مطربي المهرجانات حمو بيكا وحسن شاكوش وعمر كمال بسببه، وقال إن قوة من المصنفات الفنية توجهت إلى الحفل الذي أقيم في إحدى الفيلات بمنطقة المنصورة لفحص تراحيص الحفل.

وأضافت المصادر أنه تم التحفظ على المطربين المتواجدين في الحفل لحين الانتهاء من فحص التراخيص لبيان ما إذا كان بينهم مخالفين من عدمه، وتم السماح لهم بالانصراف بعد مراجعة الأوراق.

وشرحت المصادر أن معلومات وردت للمصنفات الفنية بقيام المطربين بالغناء فى إحدى الحفلات بمنطقة المنصورة التابعة لمركز أبو النمرس دون الحصول على تراخيص، وعلى الفور توجهت قوة للفحص.

فيما نفى مطرب المهرجات حسن شاكوش، ما تردد من أنباء حول القبض عليه أثناء غنائه بدون تصاريح وإقامة حفلة مخالفة لقرارات مجلس الوزراء المتعلقة بشأن جائحة كورونا بمنطقة المنصورية.

وقال "شاكوش" في تصريحات خاصة لـ"الوطن": "أنا بخير وزي الفل.. ومفيش حاجة من الكلام ده"، نافيا كل ما تردد من أنباء حول القبض عليه.

ووجه "شاكوش" رسالة لجمهوره قائلا: "اطمئنوا، أنا زي الفل، وسوف أقوم ببث "لايف" على صفحتي الرسمية على فيس بوك لطمأنة الجمهور".

فيما نفى مدير أعمال مطرب المهرجانات حسن شاكوش ما ترد عن القبض على حسن شاكوش، مشيرًا أنه سيقوم بعمل بث مباشر "لايف" عبر حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة به بعد قليل، لطمأنة جمهوره.

من جانبه نفى مطرب المهرجات عمر كمال، ما تردد من أنباء حول القبض عليه وحسن شاكوش وحمو بيكا، أثناء غنائهم بدون تصاريح، وإقامة حفلة مخالفة لقرارات مجلس الوزراء المتعلقة بشأن جائحة كورونا بمنطقة المنصورية.

وقال "كمال" في تصريحات خاصة لـ"الوطن": "أنا تمام وزي الفل.. وحسن شاكوش بخير وحمو بيكا شافوا أوراقه ومشي، لافتا إلى أن هناك بعض الفنانين الآخرين ألقي القبض عليهم".

وأضاف أن المسؤولين "قفلوا" الحفل، مضيفا "كلنا بخير الحمد لله"، نافيا ما تردد من أخبار حول القبض عليه هو وحسن شاكوش وحمو بيكا.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة