أدوات جديدة لتحديد مخاطر التجارب البشرية على لقاحات كورونابسبع أرواح .. إنقاذ قطة من قبضة ثعبان قبل التهامها فى الهند ..فيديو وصورتعرف على أسعار الأسماك بسوق العبور اليوماجتماع اللجنة التحضيرية لاحتفالية عيد العلم 13 ديسمبر في جامعة الفيومطب الأسنان بالفيوم تحصل على المركز الثاني في مسابقة أوائل الطلاباليوم.. ندوة "متحدون على مكافحة الفساد" في جامعة الفيوماستمرار رفع طبقة الأسفلت القديمة في إبشواى بالفيوم وتمهيد وتسوية الطرق بشكشوكالأرصاد: طقس اليوم مائل للدفء.. والعظمى بالقاهرة 21 درجةقبل انطلاقه بساعات.. تعرّف على فيلم افتتاح "القاهرة السينمائي"بمرتب يصل لـ 4500 جنيه.. ملتقى توظيفي لوظائف شاغرة بمنطقة الدقيبخرزة زرقاء.. أول تعليق من جناح الإسماعيلي فور انتقاله إلى المقاولون العربتعرف على الفرق الـ «الأربعة» المتأهلة إلى كأس العالم للأنديةمدير الكرة بالأهلي: الاتحاد السكندري فريق كبير.. وقدمنا مباراة قويةفي أول ظهور له.. المسن المشرد يكشف لـ صدى البلد كواليس إنقاذ محمد صلاح له .. فيديوأحمد مرعي: صدارة تصفيات أفريقيا للسلة خطوة على طريق التأهللقطة اليوم..تفاصيل التحقيق مع محام سرق بطة بالبحيرة بنشرة تليفزيون اليوم السابعتقرير لا يفوتك.. تعرف على أضخم مجمع وصومعة تخزين فى العالم بصعيد مصر "فيديو"إحالة صاحب شركة للمحاكمة بتهمة الغش التجارة فى مدينة نصرزى النهارده.. الجنايات تحجز محاكمة 9 متهمين بقضية "خلية الوراق الإرهابية"الثقافة الجديدة تودع 2020 بملف عن رحلة العائلة المقدسة فى مصر

القليوبية تتلقى 179369 طلب تصالح في مخالفات البناء وتحصل مليارًا و11 مليون جنيه

   -  

أعلن اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، ارتفاع أعداد طلبات التصالح في مخالفات البناء التي تم تسلمها من المواطنين خلال الفترة الماضية، خاصة بعد التخفيضات في أسعار متر التصالح، التى أقرتها المحافظة بنطاق القرى والمناطق ذات الطبيعة الخاصة وتحديد أسعار تتلاءم مع طبيعتها ومراعاة الظروف الاجتماعية لسكان تلك المناطق.

وأكد "الهجان" فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه بلغ إجمالي طلبات التصالح التى تسلمتها الوحدات المحلية والمراكز التكنولوجية، أمس الخميس، 1133 طلب تصالح على مخالفات البناء، ليبلغ إجمالى عدد الطلبات التى تم تسلمها من المواطنين حتى الآن، 179 ألفا و369 طلبات تصالح، كما تم تحصيل مليار و11 مليونًا و425 ألف جنيه.

وشكّل المحافظ لجنة برئاسة سكرتير عام المحافظة، وعضوية مديرى عموم الإدارات المعنية مهمتها حصر كل المناطق والكتل السكنية ذات الطبيعة الخاصة من حيث التركيبة السكانية والمستوى الاقتصادى والتى لا تتناسب قيم التصالح التى تم إقرارها بصفة عامة عليهم، وذلك لعرضهم على لجنة التقييم لدراسة تخفيض قيم التصالح المقررة عليهم بما يتناسب مع طبيعة تلك المناطق، وذلك استجابة للطلبات المقدمة من بعض المواطنين لتضررهم من قيمة مقابل التصالح فى بعض المناطق بالمدن والأحياء، نظراً للطبيعة الخاصة لتلك المناطق، مشيرا إلى أنه سوف يستفيد من التخفيض من يتقدم بطلبات تصالح قبل الموعد النهائى المحدد للتقدم بالطلبات فى 30/9/2020.

وأوضح المحافظ أنه لم يكن هذا التخفيض الجارى إقراره التخفيض الأول، حيث سبق وأن تم التخفيض لكافة المدن والأحياء بموجب قرارات صادرة بنسب متفاوتة وصلت فى حدها الأقصى إلى 33%، بحسب الارتفاعات الخاصة بالمبانى محل طلبات التصالح وموقعها، وذلك فضلاً عن التخفيضات التى تم إقرارها بالقرارات الصادرة عن رئيس مجلس الوزراء، سواء بتخفيض القيمة على المبانى السكنية بالقرى وتوابعها لتصبح 50 جنيها للمتر والتخفيض، بنسبة 25% من القيمة المقدرة على كافة الطلبات فى حالة سداد كامل القيمة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة