أسامة عبد الفتاح: أفلام مسابقة أسبوع النقاد من الشباب وعن قضاياهمآسر يس ونيللي كريم في جلسة للتوعية بمخاطر الاتجار بالبشر على هامش «القاهرة السينمائي»هاني أبو أسعد: المونتير هو المخرج الثاني للفيلموزير الخارجية السعودي: الملك سلمان حريص على وحدة الخليج ونأمل بتسوية الأزمة مع قطر قريبًاالبرتغال تعلن تخفيف قيود كورونا خلال فترة أعياد الميلادبايدن يحذر من ذروة كورونا ويوجه رسالة للأمريكيينإيهود أولمرت مهاجمًا نتنياهو: كاذب ومحتالالسفير الصيني لدى أمريكا: على بكين وواشنطن التعامل معًا «بنية حسنة»بريطانيا تسجل أكثر من 15 ألف إصابة بكورونا و397 وفاةتدهور الحالة الصحية للرئيس السوداني السابق عمر البشير ونقله إلى المستشفىتركيا تسجل 196 وفاة جديدة بفيروس كوروناالأردن: 50 وفاة و3160 إصابة بـ«كورونا» خلال 24 ساعةفلسطين تعلّق على «حل الأزمة الخليجية»: يصب في مصلحتنامفاجأة.. خيرت الشاطر كلمة السر في القبض على صفوان ثابت وسيد السويركيالتوحيد والنور تتجاهل القبض على "السويركي".. وعاملون: لم نتلق تعليماتأستاذ قانون: ملف حقوق الإنسان في مصر تطور بشكل كبير.. و"لن يعلمنا أحد إنسانيتنا"رفع كفاءة مستشفى الصدر ببني سويف لمواجهة كوروناالبحوث الفلكية: جنوب غرب القاهرة وسلاسل البحر الأحمر معرضة لحدوث زلازل الفترة المقبلةمجانا لفترة محدودة.. تفاصيل منصة "حصص مصر" من التربية والتعليمفحص نصف مليون سيدة بمبادرة دعم صحة المرأة بالمنيا

عماد متعب : مشاركة أحمد فتحي أفضل من معلول أمام الوداد .. وهذه ميزة موسيماني

   -  
موسيماني مدرب الأهلي

أكد عماد متعب مهاجم النادي الأهلي السابق أنه يفضل إراحة علي معلول بعد شكوى الضامة ومشاركة أحمد فتحي أفضل منه. 

وقال متعب في تصريحات تليفزيونية عبر أون تايم سبورتس : " النادي الأهلي في مواجهة صعبة اليوم أمام الوداد فلابد من احترامه جيدًا مثلما فعل في مباراة الذهاب ".

وتابع : " علي معلول اشتكى من آلالام بالعضلة الضامة ، فاتمنى إراحته خصوصًا أن الفريق قريب من النهائي ".

وأضاف : " أفضل مشاركة أحمد فتحي فهو يمتلك خبرة كبيرة كما أن هذه المباراة هي الأخيرة له مع الأهلي فسيلعب بكل جد كما تعودنا منه ".

وأختتم : " ميزة موسيماني أنه يلعب على الإستحواذ الكثير وهذا مرهق للخصم ، وأتمنى له مواصلة مسيرته مع الفريق وتكليلها بالنجاح ".

ويواجه النادي الأهلي نظيره الوداد المغربي اليوم في تمام التاسعة مساءًا ، على إستاد القاهرة ، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة