القليوبية تتلقى 210871 طلب تصالح بمخالفات البناء وتحصل مليار و187 مليون جنيهمحافظ الدقهلية يتابع تنفيذ غلق المحال فى المواعيد المحددة.. صورصحة كفر الشيخ: نقل 13 مريضا بالعناية المركزة بالعبور إلى مستشفيات أخرى10 معلومات عن مشروع الـ30 مليون بيضة بالخانكة.. تعرف عليهااتهام تاجر بالتسبب فى مصرع سائق توك توك بعد احتجازه فى شقة بالعمرانيةالتحقيق مع متهم اشترك مع شقيقه فى جمع 35 مليونا من مدخرات العاملين بالخارجالداخلية تضبط 59 سائق لتعاطيهم المخدراتاستدعاء ضابط التحريات لسؤاله حول ضبط صاحب مركز علاج إدمان غير مرخص بالمقطموزير القوى العاملة: الدولة تحرص على تخفيف معاناة الأسر من نفقات الزواجشفت بيت ابني في الجنة.. كلمات مؤثرة لوالدة الطبيب ضحية مذبحة السيفا.. فيديولبنان يطالب بتدخل الأمم المتحدة لوقف الانتهاكات الجوية الإسرائيلية"الإحصاء": نحسب معدل الفقر من خلال سلة تضم أكثر من 800 سلعةالمحكمة العليا في ويسكونسن ترفض نظر دعوى ترامب عن الانتخابياتالجيش اليمني يكشف عن خلية إرهابية تواطأت مع الحوثيين وإيران ضدهشبانة لتليفزيون اليوم السابع: الزمالك يُسلّم كأس مصر لاتحاد الكرةعمر ربيع ياسين: تواصلت مع سيرينو وأكد لى اقترابه من الانضمام للأهلىكاسونجو: الزمالك لم يستشرنى فى اللعب للوحدة والوداد.. وتعرضت ‏للاضطهاد بالمغربإنبى: لم نفاوض صالح جمعة والشيخ.. ولن نفرط فى كريم فؤاد للأهلىعمرو مصيلحى: انتظروا وصول ناشئى وناشئات السلة إلى المونديالأسامة عرابى: الأهلى هزم الزمالك وتوج بالكأس 1992 بعد خسارة الدورى

عماد متعب يكشف الفارق بين انفراد قفشة وحسين الشحات أمام الوداد .. و سر توهج مروان محسن

   -  
حسين الشحات

كشف عماد متعب مهاجم النادي الأهلي السابق عن الفارق بين إنفراد حسين الشحات ومحمد مجدي قفشة أمام الوداد ، معللًا سر توهج مروان محسن مهاجم الفريق .

وقال متعب في تصريحات تليفزيونية عبر أون تايم سبورتس : " إنفراد حسين الشحات صعب عن محمد مجدي أفشة في مباراة الذهاب أمام الوداد".

وتابع : " أفشة هو "اللي سهلها على نفسه" ، وركز ووضع الكرة في المرمى من بدري ، بينما حسين الشحات أطال الكرة فالزاوية اتصعبت عليه ".

وأختتم : " مروان محسن اتطور في الجانب الهجومي وأصبح يركز فقط على تسجيل الأهداف ، فتركيزه الشديد أمام المرمى سر توهجه كمهاجم قوي الفترة السابقة".

يذكر أن النادي الأهلي قد فاز على نظيره الوداد المغربي ، بهدفين للاشئ ، على ملعب محمد الخامس ، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة