مراسلة أوكرانية تتعرض للاعتداء من مجهول خلال نقل فعالية على الهواء.. فيديوالنيابة تحقق فى اتهام ولى أمر طالب لمدرس بضرب ابنه خلال درس خصوصىالتحقيق مع المتهمين بقتل مزارع وإصابة شقيقه بسبب خصومة ثأرية فى الشيخ زايدالسجن المشدد 6 سنوات لربة منزل عرضت نجل صديقتها للبيع فى دار السلامالحكم فى دعوى نقل أموال "الإخوان" إلى خزانة الدولة 13 ديسمبر المقبلحبس 3 عاطلين 4 أيام بتهمة حيازة 1.5 كيلو حشيش داخل سيارة فى التبينتأجيل محاكمة 12 متهما بتكوين جماعة إرهابية تعتنق أفكار القاعدة لـ31 ينايرحبس عاطل 4 أيام بتهمة سرقة السيارات فى منطقة الزاوية الحمراءعرض توت عنخ آمون فى فعاليات اليوم الثانى لملتقى الأراجوزأسماء مصطفى: الرياضة أخلاق وجميع المصريين يرفضون التعصب | فيديوالفيلم الفلسطيني "بين الجنة والأرض" ينطلق تجاريا في سينما زاوية ابتداء من 2 ديسمبر | فيديومي عمر «صعيدية» لأول مرة في «نسل الأغراب» مع السقا وكرارةخريطة سقوط الأمطار على البلاد حتى الأربعاء المقبل.. خفيفة إلى متوسطةرغم كورونا.. ارتفاع مبيعات السيارات بنسبة 24% خلال 2020"نريدها جمعا بيضاء".. تجار يطالبون باستمرار التخفيضات لتنشيط المبيعاتإصابات كورونا في روسيا تصل إلى 179 ألفا خلال الأسبوع الماضي"أطباء الدقهلية" تنعي وفاة الشهيد 44 من أعضائها بفيروس كوروناضبط 11 مليون قرص الكبتاجون المخدر داخل حاوية بميناء دمياطرئيس جامعة بنى سويف: وضعنا معايير موضوعية لاختيار عمداء 3 كلياتنائب محافظ بورسعيد : إغلاق منفذ الشاحنات وتحويل سيارات النقل لمنفذ النصر

اكتشاف غريب تحت سطح مياه بحر البلطيق.. البعض اعتقد أنها بوابة للجحيم

   -  

أصبح بحر البلطيق نقطة ساخنة لاكتشافات حطام السفن في السنوات الأخيرة، مع اكتشافات سفن من قرون مضت، وقال فيلو ماس، الباحث الذي حدد العديد من هذه السفن، ذات مرة إن القوارب كانت تائهة في قاع البحر قبل فترة طويلة من اكتشاف بعض أشهر الاكتشافات البحرية.

وقال ماس: "هناك المئات من سفن الفايكنج هناك، ومئات السفن التجارية القديمة، ومئات السفن الحربية، ووصف بحر البلطيق، بأنه جنة أثرية، وفقا لموقع اكسبريس.

وأصبحت السويد مرادفًا لمثل هذه الاكتشافات، لكن صائدي حطام السفن وجدوا شيئًا مختلفًا تمامًا بالقرب من الدولة الاسكندنافية أثناء البحث عن حطام السفن في موقع سري بين السويد وفنلندا، التقطت شركة أوشن إكسبلورر لإنقاذ أعماق البحار صورة مذهلة على عمق يزيد على 80 مترًا تحت سطح الماء.

الاكتشاف


وقال قائد الفريق بيتر ليندبرج مازحًا إنه للوهلة الأولى، اعتقد طاقمه أنهم اكتشفوا جسمًا طائرًا غير معروف، أو جسم غامض.

وأضاف: "لقد كنت أفعل هذا منذ ما يقرب من 20 عامًا، لذلك رأيت بعض الأشياء في القاع، لكن لا شيء من هذا القبيل.

وتابع: "كنا في الخارج لمدة تسعة أيام وكنا متعبين للغاية وكنا في طريقنا إلى المنزل، لكننا قمنا بجولة أخيرة باستخدام سمكة السونار وفجأة ظهر هذا الشيء".



وباستخدام سونار المسح الجانبي، وجد الفريق جسمًا على شكل أسطواني قطره 60 مترًا، وذيل صلب بطول 400 متر، كان الشكل الشبيه بالقرص يضعف على عمق 200 متر تحت السطح.

قال ليندبيرج: "لقد سمعنا الكثير من أنواع التفسيرات المختلفة، من سفينة الفضاء جورج لوكاس - ميلينيوم فالكون - إلى" إنها نوع من المكونات في العالم الداخلي "، فيما أعتقد البعض أنها بوابة للجحيم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة