سعر الريال السعودى يستقر اليوم الأحد 29-11-2020 أمام الجنيه المصرىارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة نهاية التعاملات مدفوعة بمشتريات العرب والأجانبمكاسب أسبوعية لأسعار النفط بالأسواق العالمية.. وارتفاع 8% لعقود برنتأسعار الذهب فى السعودية تستقر اليوم الأحد 29-11-2020عمومية اتحاد الكرة تُقر زيادة الأعضاء إلى 134 عضواالزمالك يقدم بلاغا رسميا ضد "المتنمرين" على شيكابالاقمصان: الأهلي كامل العدد أمام الاتحاد.. وموسيماني راهن على معاناة الزمالك بدنيافي الجول يكشف خطاب الأوليمبية الذي منع حضور أحمد مرتضى لعمومية اتحاد الكرةضبط مخزن بداخله دقيق بلدى مدعم لإعادة بيعه بالسوق السوداء في القليوبيةضبط 6 عناصر إجرامية لحيازة كميات من المخدرات والاتجار بهاهل يغني النقاب عن ارتداء الكمامة؟ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة بنهاية تعاملات اليوم الأحدبعد أن زادت خسائره.. هل يفقد الذهب بريقه بسبب لقاحات فيروس كورونا؟اتحاد الكرة يطرد المستشار القانوني لنادي تلا بعد حصوله على حكم بإعادة العموميةالزمالك يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد المتنمرين على شيكابالارسميا.. الزمالك يواجه جازيللي التشادي في دور الـ 32 لدوري الأبطالتشكيل ميلان وفيورنتينا قبل موقعة الدوري الإيطاليعناصر الظل الخمسة في فوز الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا.. تعرف عليهاكأس العالم للأندية 2020.. كل ما تريد معرفته عن موقف الأهلي ومباراياتهسولشاير يعلن تشكيل مانشستر يونايتد لمواجهة ساوثهامبتون في البريميرليج

اعرفى إزاى تحافظى على شعرك الأبيض.. اهتمى بالزيوت الطبيعية

   -  

يعد الشعر الأبيض واحدا من المشكلات التي تواجه الكثير من السيدات، والتي تحاول معظمهن التغلب عليها بشتى الطرق من خلال الصبغات والوصفات الطبيعية، وبعد سنوات من الجدل حول اختيار مظهرك، ربما قد حان الوقت للتحرر وترك الطبيعة تأخذ مجراها، خاصة بعد وصولك للخمسين، ولكن في الواقع، قد تواجهك مشكلات إذا لم تقومى باختيار منتجات الشعر المناسبة التي يمكن استخدامها عندما يتغير لون شعرك لأن الشعر الرمادي أو الأبيض يكون أكثر عرضة للجفاف من البني والأحمر والأشقر.

وللحفاظ على شعرك الأبيض أكد موقع "the list" أنك بحاجة إلى استخدام زيوت الشعر وهى ضرورية للغاية، بالإضافة إلى ذلك، فأنت بحاجة إلى البدء في تدليل شعرك نظرًا لأن أصبح أكثر هشاشة مما كان عليه، وهذا يعني النوم على وسادة من الحرير واستخدام منشفة من الألياف الناعمة بدلاً من المنشفة القماش العادية عند تجفيفه.

كما يجب أن تكونى حذرة من الماء بشكل أكبر عند تحول شعرك للأبيض، حيث يمكن أن يحول الماء شعرك الرمادي إلى ظل أصفر باهت، نظرًا لوجود تصبغ أقل في شعرك، فمن المرجح أن يتغير لونه بسبب الماء.

لذلك ستحتاجين إلى إضافة فلتر مياه إلى رأس الدش لأن "الماء العادية والمعادن يمكن أن تجعل الشعر الرمادي يبدو شاحبا أو نحاسيًا، حيث لاحظ الخبراء وفقا لموقع "the list" أن الكلور الذى يمكن أن يوجد في ماء الصنبور الذي تستخدميه في الحمام، وكذلك في حمامات السباحة يمكن أن يجعل شعرك مائلا للأصفر.

إذا حدث هذا لك  فقد يكون الحل السهل هو استخدام الشامبو المخصص للشعر الأبيض، لأنه يساعد على إلغاء أى درجات صفراء مع إبقاء اللون الطبيعى للشعر.

الشعر الأبيض
الماء بالكلور يؤثر على الشعر الأبيض
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة