«سيلز فورس» تعتزم الاستحواذ على «سلاك» مقابل 27.7 مليار دولارأدوات جديدة لتحديد مخاطر التجارب البشرية على لقاحات كورونابسبع أرواح .. إنقاذ قطة من قبضة ثعبان قبل التهامها فى الهند ..فيديو وصورتعرف على أسعار الأسماك بسوق العبور اليوماجتماع اللجنة التحضيرية لاحتفالية عيد العلم 13 ديسمبر في جامعة الفيومطب الأسنان بالفيوم تحصل على المركز الثاني في مسابقة أوائل الطلاباليوم.. ندوة "متحدون على مكافحة الفساد" في جامعة الفيوماستمرار رفع طبقة الأسفلت القديمة في إبشواى بالفيوم وتمهيد وتسوية الطرق بشكشوكالأرصاد: طقس اليوم مائل للدفء.. والعظمى بالقاهرة 21 درجةقبل انطلاقه بساعات.. تعرّف على فيلم افتتاح "القاهرة السينمائي"بمرتب يصل لـ 4500 جنيه.. ملتقى توظيفي لوظائف شاغرة بمنطقة الدقيبخرزة زرقاء.. أول تعليق من جناح الإسماعيلي فور انتقاله إلى المقاولون العربتعرف على الفرق الـ «الأربعة» المتأهلة إلى كأس العالم للأنديةمدير الكرة بالأهلي: الاتحاد السكندري فريق كبير.. وقدمنا مباراة قويةفي أول ظهور له.. المسن المشرد يكشف لـ صدى البلد كواليس إنقاذ محمد صلاح له .. فيديوأحمد مرعي: صدارة تصفيات أفريقيا للسلة خطوة على طريق التأهللقطة اليوم..تفاصيل التحقيق مع محام سرق بطة بالبحيرة بنشرة تليفزيون اليوم السابعتقرير لا يفوتك.. تعرف على أضخم مجمع وصومعة تخزين فى العالم بصعيد مصر "فيديو"إحالة صاحب شركة للمحاكمة بتهمة الغش التجارة فى مدينة نصرزى النهارده.. الجنايات تحجز محاكمة 9 متهمين بقضية "خلية الوراق الإرهابية"

أفضل مداخلة.. المتحدث رئاسة الجمهورية: مصر قدمت مساعدات طبية لـ30 دولة

   -  

تستقبل البرامج التليفزيونية الحوارية، المعروفة إعلاميًا ببرامج الـ"توك شو"، فى فترة المساء، يوميًا، العديد من التصريحات ذات الأهمية، حيث تتضمن أهم القضايا التى تشغل بال المواطنين والرأى العام، محليًا ودوليًا، من عدة مسئولين، ومواطنين عاديين، لمناقشتها، وطرح مقترحات لحلها، والعمل عليها.

ويرصد "اليوم السابع" أفضل مداخلة جاءت بهذه البرامج ليقدمها لقرائه ومتابعيه، حيث تأتى أفضل مداخلة: 

المتحدث باسم رئاسة الجمهورية: مصر قدمت مساعدات طبية لـ 30 دولة فى المنطقة

أكد السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن قمة اليوم هى القمة الثانية بين الاتحاد الإفريقى والتجمعات الاقتصادية فى القاهرة، وهى قمة تعقد فى منتصف عام رئاسة الاتحاد وتكون عبارة عن تنسيق بين الاتحاد والتجمعات الاقتصادية، وهم عبارة عن 8 تجمعات مختلفة في القارة، وهم لهم أهمية كبيرة فيما يتعلق بالاندماج الاقتصادي والقاري، وكان من المقرر لها أن تنعقد فى جنوب أفريقيا هذا العام، ولكن أزمة كورونا حالت دون ذلك.

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامى شريف عامر، ببرنامج "يحدث فى مصر" الذى يذاع على قناة mbc مصر: "قمة اليوم ناقشت كيفية تقديم المساعدة للدول للتغلب على أزمة كورونا وتداعيتها، ومصر كان لها دور كبير في هذا الأمر في جائحة كورونا، وأعلن الرئيس عن دعم مصر بـ 6 ملايين دولار توجهوا لصندوق الاتحاد الإفريقي كمساعدات، كما قدمت مصر أطنان من الأدوية والمستلزمات الطبية لحوالي 30 دولة على مستوى القارة".

وقال: "مصر ساهمت فى تشكيل الهيئة المصرى للشراء الموحد، ومصر تعتبر المركز الأول فى أفريقيا والشرق الأوسط فى مجال الأبحاث العلمية والتجارب السريرية ورقم 9 على مستوى العالم، وهناك أقاويل عن وجود موجة ثانية لفيروس كورونا، وتم مناقشة ذلك خلال تلك القمة".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات