س و ج.. كل ما تريد معرفته عن مصير اللجنة الخماسية باتحاد الكرةربيع ياسين يطلب تقديم سفر منتخب الشباب إلى تونس أسبوعاتاريخ مواجهات الزمالك أمام طارق العشرى7 أخبار رياضية لا تفوتك اليومالزمالك يصل استاد برج العرب واللاعبون يخضعون لفحص طبىطلائع الجيش يهاجم الزمالك بعمرو جمال وناصر منسى فى الكأسالحائز على جائزة نيوتن: الهدف منها تجهيز معمل أبحاث يناسب الباحثين| فيديووزير خارجية البحرين يوضح رؤية بلاده تجاه العلاقات الثنائية مع الولايات المتحدة ..فيديومبادرة نفسية للتخفيف عن مريض كورونا.. شاهدصاحب صورة تبادل رجلي دين إسلامي ومسيحي السلام: مكنتش متوقع انتشارها "فيديو"عماد حسين: فترة رئاسة ترامب كانت حالكة السواد للقضية الفلسطينية| فيديونهى محمد: مبادرة المرأة المعيلة تهدف للحفاظ على البيئة.. شاهدأخبار التوك شو.. مساعد وزير الخارجية الأسبق يوضح أهمية المشاورات الدائمة بين مصر والسعودية.. افتتاح أول وحدة لعلاج العنف ضد المرأة بمستشفى قصر العيني.عوض تاج الدين: المبادرات الرئاسية ساهمت فى منع انتشار فيروس سي.. فيديوشاهد..أول حفل زفاف يهودي رسمي في الإماراتجولة سياحية لـ«محاربات سرطان صاحبة السعادة» لتفقد مقتنيات الأسرة العلوية (صور)فيديو| أول تعليق من أحمد بدير على تنمر مي العيدان:"عيب"روجينا تهنئ أشرف زكي على تكريمه من المركز الثقافي الروسيتصل لـ4000 جنيها.. تعرف على أسعار تذاكر حفل أصالة برأس السنةشيماء سيف تطلب الدعاء لزوجها

غزل المحلة يقرر تعديل عقد خالد عيد

   -  

قرر مسئولو نادى غزل المحلة تعديل عقد خالد عيد المدير الفنى للفريق عقب صعود الفريق الى الدورى الممتاز الموسم المقبل عقب المجهود الكبير الذى قام به المدرب فى رحلة الصعود إلى دورى الأضواء والشهرة، من جانب أخر، استقبلت جمعية اللاعبين المحترفين برئاسة مجدي عبد الغني، المدير الفنى لفريق غزل المحلة خالد عيد بعد صعوده للدورى الممتاز هذا الموسم بعد غياب الفريق عن دورى الأضواء منذ اربع سنوات. وعرض عبد الغني على خالد عيد الانضمام ليكون عضواً بالجمعية، وهو ما رحب به المدير الفنى للمحلة وطلب ملء الاستمارة وانضمام اللاعبين للجمعية لما تقدمه من خدمات، منها علاج اللاعبين والوقوف بجانبهم فى الأزمات وتقديم لهم الخدمات وحضور المدربين لدورات تدريبية سواء داحل مصر او خارجها. 

كما قدمت الجمعية درعا خاصا لـ"خالد عيد " تكريما وتقديراً له على ما قدمه مع فريق وعودته للدوري الممتاز الموسم المقبل.
وفى وقت سابق، أكد خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة، أن طموحه في الدوري المصري الممتاز كبير ، مشيرًا إلى أنه يسعى إلى تدعيم الفريق بصورة قوية خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وقال عيد في تصريحات إذاعية: "نتمنى صعود الأندية الجماهيرية الكبيرة الموجودة في الدرجة الثانية، وطموحنا مع غزل المحلة كبير، نسعى إلى صناعة فريق جيد والبقاء في دوري الأضواء".
 
وأضاف: "نحتاج إلى دعم الفريق بلاعبين خبرات، ولدينا مجموعة مميزة من اللاعبين، قادرون على صناعة فريق جيد، لإعادة غزل المحلة إلى سابق عهده" ، حصلنا على وعد من وزير قطاع الأعمال بالدعم، بالإضافة إلى دعم الشركة لنا، ونشكر الوزير ورئيس نادي غزل المحلة، وعدونا بدعم الفريق".
 
وتابع عيد: "قد يكون هناك استثمار في نادي غزل المحلة خلال الموسم القادم، وستكون هناك خطوة إيجابية بالنسبة لنا" ، و لو حدث استثمار في الأندية الشعبية سيكون أمر جيد، لأنها تمتلك قاعدة جماهيرية عريضة".
 
وأكمل: "نفكر في دعم الفريق بلاعبين من الأهلي والزمالك بنظام الإعارة، وهناك لاعبين آخرين أيضا".
 
وأردف: "نحتاج إلى حارس مرمى، والدفاع، قد نضم في مركز عنصر أو عنصرين بالكثير، أريد الحصول على لاعبين خبرات، من الوارد ضم 7 أو 8 لاعبين جدد، وأيضا لدينا عناصر مميزة في غزل المحلة كلهم لاعبين شباب في العشرينيات".
 
واستطرد: "يتواجد 5 لاعبين أساسيين ناشئين يشاركون مع غزل المحلة، وكان لدينا أحمد يوسف وانتقل إلى إنبي، ومحمد فخري إلى الأهلي، وإمام عاشور إلى الزمالك، ومدحت فقوسة في الإسماعيلي".
 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة