ظهور "هتلر" في أفريقيا وانتخابه بالبرلمان: لا أخطط للسيطرة على العالمشركة فايزر الأمريكية: لسنا متأكدين أن اللقاح يمنع انتقال فيروس كوروناالتحفظ على 29 سلاح ناري وكمية من المواد المخدرة في حملة أمنية بسوهاجانتهاء الجولة الثانية من انتخابات البرلمان للمصريين في الخارج اليوماستمرار الغلق الجزئي لطريق الواحات بالاتجاهين حتى صباح غدموسكو: إنتاج 2 مليون جرعة من لقاح كورونا وحملة لبدء تطعيم مواطني روسياسعر الدولار اليوم الجمعة 4-12-2020 في مصرنائب محافظ القاهرة: انتهاء أعمال إزالة سوق الجمعة القديماليوم.. وزير الأوقاف في أسيوط لافتتاح ثلاثة مساجد بديروطوزير الإسكان يستعرض الحلول غير التقليدية لرفع مستوى المياه والصرف الصحى بالريفالأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة الطلائع بنهائي الكأسقائمة القطارات المكيفة ومواعيد قيامها بخطوط الوجهين البحرى والقبلىحملات موسعة بمحاور القاهرة والجيزة لرصد مخالفى قواعد المرورسيولة مرورية بطريق الإسكندرية الزراعى صباح اليومنور تشوق متابعيها لمسلسل جمال الحريمنوة قاسم تهدد إقامة نهائي كأس مصر بين الأهلي وطلائع الجيش بالإسكندريةوزير القوى العاملة ومحافظ أسوان وكيلان لعروسين في حفل زفاف جماعي للأيتام"الأرصاد": طقس اليوم دافئ.. والصغرى بالعاصمة 13البليزر المخملي الأحمر لإطلالة شتوية فخمةأخبار الرياضة .. أول تعليق رسمي من الأهلي على التعاقد مع زيزو .. مرتضى منصور يثير الجدل مجددًا

الأوقاف توزع 6 أطنان لحوم صكوك أضاحي في 3 محافظات اليوم

   -  

توزع وزارة الأوقاف، اليوم الجمعة، 6 أطنان من لحوم صكوك الأضاحي على المستحقين الحقيقيين من الأسر الأولى بالرعاية بمحافظات: "دمياط – الغربية – السويس"، بواقع 2 طن لكل محافظة، وذلك للأسبوع الثاني عشر على التوالي.

وقالت وزارة الأوقاف إنه بذلك يصل إجمالي ما تم توزيعه من لحوم الأضاحي حتى تاريخه 1140 طن من اللحوم بمحافظات "القاهرة – الإسكندرية – الجيزة – الفيوم – بني سويف– الغربية –القليوبية – المنيا – أسيوط – سوهاج– الدقهلية – كفر الشيخ -الإسماعيلية – الوادي الجديد – بورسعيد – الشرقية – المنوفية – جنوب سيناء – شمال سيناء – قنا – البحر الأحمر – مطروح – دمياط – أسوان – السويس – الأقصر-البحيرة".

وأكدت غرفة عمليات وزارة الأوقاف، أنه تم توجيه القائمين على المشروع بضرورة التعامل بمنتهى الاحترام والإنسانية معهم، وأننا جميعًا في خدمتهم، وأن هذا إنما هو حقهم علينا وعلى المجتمع، ولا منة لأحد منا فيه، بل الفضل كله لله في أن اختصنا بخدمتهم، بالإضافة إلى التشديد على عدم تصوير أحد عند التوزيع، وعلى أهمية تفعيل الإجراءات الاحترازية ومراعاة ضوابط التباعد وعدم التزاحم عند عملية التوزيع.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة