دراسة سويدية.. اختبار دم يمكنك اكتشاف مرض ألزهايمر قبل الإصابة بـ4 سنواتدراسة دنماركية: الطلاق يهدد صحة المرأة العقلية والعمل يساعدها على التعافىقتيلان و10 جرحى جراء قيام شخص بدهس مارة في ترير الألمانيةضبط أحد الأشخاص لقيام نجله" طفل" بقيادة السيارة ملكه معرضاً حياة المواطنين للخطربالفيديو.. إطلاق نار إسرائيلي غير مبرر راح ضحيته فلسطيني من سلوانأخبار التعليم.. مظاهرات طلابية و"المتحولة جنسيا" لن تعود إلى التدريسمجلس الدولة: 97.6% نسبة الإنجاز في عدد القضايا ومراجعة 176 تشريعا في عامالتحقيقات: سلمى الشيمي دخلت "سقارة" بعباءة سوداء تحتها زي كليوباترامصرع طفل فى انهيار عقار بمنطقة السيدة زينبحملات أمنية مكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانونكشف ملابسات فيديو طفل "بائع ليمون متجول".. وتفاصيل استغلال جدهالسجن المشدد 3 سنوات للمتهم بتزوير أختام حكومية للاستيلاء على شقة بالمعاديالمشدد 3 سنوات للمتهم بالاتجار في المواد المخدرة بمنطقة الشرابيةقرارات جديدة.. إحالة مديري إدارات وموظفين فى الزمالك للتحقيق لمخالفات ماليةأخبار الرياضة.. الزمالك يخسر حميد أحداد إفريقيا.. موسيماني يرفض نجما جديدا من بيراميدزغدا.. وزير الرياضة يفتتح حمام السباحة الأولمبي لـ نادي الزهور بالتجمع الخامسكأس مصر.. عمرو جمال يقود هجوم طلائع الجيش أمام الزمالككأس مصر.. فحوصات طبية سريعة للاعبين قبل مواجهة الزمالك وطلائع الجيشمحمد عبد المنعم لاعب طائرة الزمالك يكشف سبب رحيله عن الأهليقبل مواجهة الأهلي.. صدى البلد يكشف سبب استبعاد حسام عاشور من قائمة الاتحاد

«أوراق» تنظم أول ماراثون للكتابة في مصر.. وسماح هشام: تقليد عالمي بدأ منذ 1999

-  
أول ماراثون للكتابة

تنظم دار أوراق، أول ماراثون للكتابة في مصر، في الفترة من 29 أكتوبر الجاري إلى 30 نوفمبر المقبل.

دعت سماح هشام، المسؤولة عن المبادرة، الأدباء الشباب إلى المشاركة في التحدي، مشيرة إلى أنها تقليد عالمي بدأ منذ 1999، ويقوم على إنجاز رواية من 50 ألف كلمة في شهر واحد.

أوضحت «هشام»، أن القائمين على المبادرة سيتولون تعليم الشباب طريقة كتابة الرواية وتطوير الشخصيات والصراع الداخلي للأبطال، وكيفية اختيار اسم جذاب للعمل، وكل متطلبات العمل الأدبي في ورشة تنظم أسبوعيا في دار أوراق.

واختتمت صاحبة كتاب «ع القهوة»، فكرتها، قائلة إن الرواية الفائزة ستنشر في معرض القاهرة الدولي للكتاب المقبل عن دار أوراق، وسينال صاحبها شهادة تقدير باجتيازه التحدي.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    105,883
  • تعافي
    98,516
  • وفيات
    6,155
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    41,469,233
  • تعافي
    30,908,333
  • وفيات
    1,136,254
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة