بأمر القانون.. عقوبات كسر الصمت الانتخابي لجولة الإعادة تصل لـ 100 ألف4 خطوات للتقديم على طلب معاش استثنائي.. اعرفهمفي 6 خطوات.. كيف تنقذ شخصا من الاختناق قبل وصول الإسعاف؟في ذكراه.. قصة بروكليس الذي خلف "نسطور" كبطريرك للقسطنطينيةبعد واقعة فتاة "سقارة".. أماكن تصوير "فوتوسيشن" دون رسوم أو تصريحوزيرة الثقافة في افتتاح «القاهرة السينمائي»: الدولة اختارت التحدي بعودة الحياة لطبيعتهامحمد حفظي يشكر تامر حسني.. ويشبهه بالعندليب عبدالحليم حافظبالتصفيق الحار.. حضور مهرجان القاهرة السينمائي يستقبلون تكريم وحيد حامدقائمة القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى ومواعيد القيامالكنيسة الكاثوليكية تحتفل بعيد "الحبل بلا دنس" الإثنين المقبلرسميًا.. الزمالك يتعاقد مع أمير عادل لمدة 3 مواسم«أسطورة زينب ونوح» مشروع فيلم للتطهر من مخاوفناتفاصيل حفل افتتاح الدورة 42 لمهرجان القاهرة السينمائيالقوى العاملة: تحصيل 250 ألف جنيه مستحقات ورثة مصري تُوفي بالسعوديةمثلي الأعلى سعاد حسني وأهلي مبسوطين مني.. تصريحات جديدة لسلمى الشيمي عقب الإفراج عنهابالصور.. حي العمرانية يشن حملة لمتابعة التزام المحلات بمواعيد الغلق"الأعلى للإعلام" يعد تقريرا عن "نهائي القرن".. ومصدر: التزمت بالمعاييرمتى تكون الحمى عند الأطفال إنذار خطر؟5 أطعمة مفيدة للأطفال مرضى الربو للسيطرة على الأزمة4 نصائح للعناية بالشعر بعد تعرضه للأمطار.. للحفاظ عليه من التلف

الموسم الثاني من عروس بيروت يتصدر يوتيوب

-  

تصدر مسلسل عروس بيروت ٢ لائحة الاكثر تداولا بموقع يوتيوب بنشوب خلاف بين مرام علي " نايا" و ثريا " كارمين بصيص" بسبب اعتناء الثانية بطفلة الاولى في الوقت الذي تمر به بحالة نفسية سيئة بعدالولادة.

وتدور قصة مسلسل "عروس بيروت"، حول شاب اسمه فارس يقع في حب شابة حسناء تُدعى ثريا، ولكن والدته المُتسلطة ترفض هذه العلاقة وتحاربها، مما يتسبب في الكثير من المصاعب لفارس الذي يواصل حبه لثريا مهما كان الثمن. 


ويضيء العمل على العلاقة المميزة بين فارس وأخوته الثلاثة، ثم قصة الحب التي تجمعه بثريا الفتاة المفعمة بالحيوية والطاقة، قبل أن تبدأ المشاكل والصراعات والمواجهات التي تستمر طويلًا، قام بغناء مقدمة العمل النجم الفلسطيني محمد عسّاف، وكتب الصيغة العربية منه نادين جابر وبلال شحادات

وكانت القناة طرحت البرومو الترويجي للعمل، وجاء خلال الإعلان الرسمي للمسلسل يظهر استمرار الرومانسية بين فارس وزوجته ثريا، وعلاقة قوية تجمع ليلى الضاهر بحبيبها عادل عبود، وبكاء هستيري مجهول السبب لابن فارس، ومشاجرة باليد بين ظافر وأحد شخصيات المسلسل.


ويقول ظافر عن بدء عرض الجزء الثاني من المسلسل "متحمس جدًا لردود فعل الجمهور بعد العرض، فمسلسل عروس بيروت له مكانة خاصة في قلبي، وأتمنى أن يحقق هذا الجزء نجاحًا مماثلًا للجزء الأول ويتجاوزه أيضًا، وأنا شخصيًا عندي ثقة في إعجاب الجمهور به، خاصة مع التصاعد الكبير في الأحداث وانضمام العديد من النجوم".


مسلسل "عروس بيروت" من كتابة نادين جابر وبلال شحادات، وبطولة ظافر العابدين، وتقلا شمعون، وكارمن بصيبص، ومحمد الأحمد، وضحى الدبس، وجو طراد، وفارس ياغي، ومرام علي، ونخبة من النجوم.


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة