"المقاولون العرب" تفوز بشهادة أفضل شركة مقاولات فى أوغندا للعام الثالث على التوالىوظائف شاغرة في 3 بنوك.. ما طريقة التقديم؟س وج.. كل ما تريد معرفته عن الكاتب المسرحى ألفريد فرج؟أين تجد أعمال عبد الرحمن الرافعى.. هل تعيد وزارة الثقافة طباعة أعماله؟كيف دافع الكاتب الأسكتلندى توماس كارليل عن الإسلام ونبى الله محمد؟الفئات التي ستحرم من لقاح كورونا في ظهوره الأول بمصرعلم مصر على برج خليفة احتفالا بأكبر قافلة مساعدات على مستوى العالمنادي القصة بأسيوط يعلن عن أسماء الفائزين بجائزته السنويةفي يومين ظهرت بـ5 برامج.. فتاة سقارة تعلن تلقيها عروضا للتمثيلبريد الوطن.. بين الاحتياجات والرغبات الإنسانيةبريد الوطن.. ضوء خافتبريد الوطن.. مرحباً «مالك».. نوَّرت حياتنابريد الوطن.. وجِّه بإزالة قمامة نفق أبوصير يا محافظ القاهرةندوة منى زكي وجلسة هامبتون.. أبرز فعاليات اليوم الجمعة في "القاهرة السينمائي"لوحات "خرز" أبدعتها فتاة من قرية الروضة تحقق 54 ألف جنيه مبيعات بالعريش.. صورتطوير أرصفة ميناء الإسكندرية بتكلفة 15 مليون جنيه.. صورضبط 1.5 طن جبنة رومى غير صالحة للاستهلاك الآدمى بدمياطتحرير 222 محضر تموينى فى حملات للرقابة على الأسواق بالمنوفية.. صورضبط 408 قضايا مخدرات وتنفيذ 144 ألف حكم قضائي في يومينتحرير 162 قضية غش تجاري خلال 3 أيام

بعد الإساءة للنبي هاشتاج #مقاطعة_المنتجات_الفرنسية يتصدر تويتر

   -  

دشن عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج #مقاطعة_المنتجات_الفرنسية، بعد الرسوم المسائيه للرسول صلى الله عليه وسلم.

وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا عبر تويتر وجاءت التعليقات"‏تم التعميم على جميع الجمعيات
بـ ‎#مقاطعة_المنتجات_الفرنسية ورفعها من كافة الأسواق والفروع" و "‏‎#مقاطعه_المنتجات_الفرنسيه ‎#ماكرون_يسيء_للنبي واجب على كل مسلم بمشارق الارض ومغاربها مقاطعة المنتجات الفرنسيه دعمك لاقتصاد من يطعن بالنبي صلى الله عليه وسلم جريمه عظيمه ".


وقال أخرون" ‏ الله، أنا أنضم لحملة ‎#مقاطعة_المنتجات_الفرنسية. ‎#إلا_رسول_الله " و" ‏واجب على كل مسلم ‎#مقاطعه_المنتجات_الفرنسيه". 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة