إصابة طفلين في حادث سير بشمال سيناءصاحب فيديو سماح لـ "الوطن": الموضوع كبر مني وجاتلي رسايل "شتيمة" كتير100 مجموعة قصصية.. "سوق الجمعة" حكايات الناس فى أسواق الحياةرئيسا "السكة الحديد" و"قومي المرأة" يطلقان حملة "السكة أمان"لقطة اليوم.. تفاصيل جديدة حول وفاة مارادونا وحكاية عدم إسعافهكيفية التعامل مع الشهر العقارى الجديد بكفر الشيخ المنتظر افتتاحه × 12 معلومةالمعمل الكيميائى يحدد مصير متهم بحيازة 400 قرص ترامادول فى الأميريةمطالبًا بتطبيق الإجراءات الاحترازية للكورونا.. سعفان: على الجميع أن يكون في موقع المسئوليةأخصائي تغذية علاجية: 33 نوعا من الأمراض مرتبطة بالسمنةمحمد غانم: الري الحديث يجعل الفدان الواحد ينتج الضعفمختار مختار يهدد المقصرين فى الإنتاج الحربى بالاستبعادمنتخب الشباب يواجه البنك الأهلى وديًا اليومacting like that أول أغانى ماشين جان كيلى بعد علاجه من إدمان المخدرات.. فيديوجينفر لوبيز تطلق منتجًا للعناية بالبشرة وتكشف تركيبته الأساسية"تريندمان".. قصص واقعية عن "معاق" يتحول لكائن أسطوريبعد طرحه على Netflix.. تفاصيل فيلم الموصل للفنان وليد القاضي"دم الغزال" و"ترتيب جديد".. جدول أفلام مهرجان القاهرة السينمائي اليومالأحد المقبل.. "ليلة تواشيح سورية" في قبة الغورياليوم.. العرض الدولي الأول للفيلم المغربي "خريف التفاح" في "القاهرة السينمائي""القاهرة السينمائي".. عرض "أعزائي الرفاق" الفائز بجائزة لجنة التحكيم الخاصة من فينيسيا

عروس تقتل زوجها في شهر العسل بمساعدة عشيقها

-  
صورة ارشيفية

"أنا كنت بحب عشيقي قبل جوزاي... وقولت لجوزي مش عاوزاك وهو أصر يتجوزني علشان جميلة"، بهذه الكلمات اعترفت ربة منزل بتفاصيل قتل زوجها بعد 10 أيام من الزواج بمساعدة عشيقها فى تحقيقات الجهات المختصة.

وأضافت المتهمة فى اعترافاتها، أنها اتفقت مع عشيقها على التخلص من المجني عليه و الزواج بأمواله بعدما كشف خيانتها، وأكدت أنها اختلقت قصة الموت الطبيعي بسبب أدوية البرد، "قمت بكتم نفسه بفوطة لعدم وجود بصمات، ثم أبلغت أسرته أنه توفي أثناء نومه".

قرر قاضي  المعارضات تجديد حبس المتهمة وعشيقها 15 يوما على ذمة التحقيقات

كانت الرسالة التي استقبلها هاتف العروس، من عشيق سابق، شاب يكبرها بعامين، تعرفت عليه أثناء شرائها هاتفا محمولا من المحل الذي يعمل به في مدينة مطروح، ثم توطدت العلاقة بينهما إلى أن وقعت بينهما تجاوزات وصلت لحد لم يعد الانفصال بينهما ممكنا، لكن ظروف العشيق كانت أقوى وانفصلا، حيث حالت ظروف العشيق المادية دون الزواج.

مرت الأيام والسنوات، وتقدم شاب يدعى "البرنس" للزواج من "حنان"، فاضطرت للموافقة تحت ضغط الظروف، وقطعت صلتها بالعشيق، لكن بعد يومين من زفافها تلقت الرسالة التي قلبت كيانها، واتفقت مع عشيقها على اللقاء، ووفقا للتحقيقات، فإن الفتاة وعشيقها اتفقا على قتل الزوج، حيث دست له منوما في كوب عصير وعندما فقد الوعي اتصلت بعشيقها الذي خنقه بفوطة مبللة، ثم لاذ بالفرار بينما ظلت حنان تصرخ مستغيثة.

توجهت "حنان"، وحررت المحضر رقم رقم 5996 لسنة 2020 إداري مطروح بوفاة "البرنس هاشم"، وبعد الكشف عليه في مستشفى مطروح العام لم يجزم مفتش الصحة إن كانت هناك شبهة جنائية من عدمه، وادعت زوجته أن الوفاة طبيعية، لكن أجهزة الأمن بمطروح ارتابت في الزوجة، وبدأت التحقيق معها.

ونفت الزوجة وجود شبهة جنائية، لكن التحقيقات كشفت أن زوجة البرنس كانت على علاقة منذ 7 سنوات مع شخص يعمل في "محل موبايلات"، وانقطعت علاقتها به قبل زواجها، وبعد زوجها بـ10 أيام تقريبا تواصلت معه مرة أخرى واتفقا على قتل "البرنس".

وجاء في التحريات أنه في يوم الواقعة اشترى عشيق "زوجة البرنس" منوما بعد أن وضع خطة محكمة لقتله، وبعد تناول البرنس المنوم مع دواء النزلة الشعبية التي أعطته له زوجته دون علمه، قيَّدت يديه وقدميه بحبل لعدم المقاومه، ثم صعد عشيقها وخنقه بـ"فوطة مبللة بالماء" ثم شنقه بالإيشارب، وتخلص من أدوات الجريمة.

وذكرت التحريات أنه بحسب الخطة الموضوعة، صرخت الزوجة "البرنس مات"، ونقلت الجثة إلى مستشفى مطروح العام لمحاولة إنقاذه، لكنه لفظ أنفاسه الأخيره قبل وصوله إلى المستشفى.

وتمكنت النيابة العامة من فك اللغز، وصدر قرار بضبط وإحضار الزوجة وعشيقها، واعترفا بالواقعة كاملة، وجرى تمثيلها، وصدر قرار بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات ثم تم التجديد لهما 15 يومًا.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة