كيف يقلل تطعيم اللقاحات من تأثير كورونا على كبار السن؟7 خطوات للحصول على بشرة نقية مميزة قبل حضور أى مناسبة.. لازم تعرفيهاالخميس المقبل آخر موعد لحجز 447 وحدة سكنية بـ4 مدن جديدةإصابة طفلين في حادث سير بشمال سيناءصاحب فيديو سماح لـ "الوطن": الموضوع كبر مني وجاتلي رسايل "شتيمة" كتير100 مجموعة قصصية.. "سوق الجمعة" حكايات الناس فى أسواق الحياةرئيسا "السكة الحديد" و"قومي المرأة" يطلقان حملة "السكة أمان"لقطة اليوم.. تفاصيل جديدة حول وفاة مارادونا وحكاية عدم إسعافهكيفية التعامل مع الشهر العقارى الجديد بكفر الشيخ المنتظر افتتاحه × 12 معلومةالمعمل الكيميائى يحدد مصير متهم بحيازة 400 قرص ترامادول فى الأميريةمطالبًا بتطبيق الإجراءات الاحترازية للكورونا.. سعفان: على الجميع أن يكون في موقع المسئوليةأخصائي تغذية علاجية: 33 نوعا من الأمراض مرتبطة بالسمنةمحمد غانم: الري الحديث يجعل الفدان الواحد ينتج الضعفمختار مختار يهدد المقصرين فى الإنتاج الحربى بالاستبعادمنتخب الشباب يواجه البنك الأهلى وديًا اليومacting like that أول أغانى ماشين جان كيلى بعد علاجه من إدمان المخدرات.. فيديوجينفر لوبيز تطلق منتجًا للعناية بالبشرة وتكشف تركيبته الأساسية"تريندمان".. قصص واقعية عن "معاق" يتحول لكائن أسطوريبعد طرحه على Netflix.. تفاصيل فيلم الموصل للفنان وليد القاضي"دم الغزال" و"ترتيب جديد".. جدول أفلام مهرجان القاهرة السينمائي اليوم

بول ماركتنى يطلق ألبومه الجديد في ديسمبر المقبل.. والاعتزال "مش فى حساباته"

-  

يستعد النجم العالمى بول ماركتنى لإطلاق ألبومه الغنائى الجديد الذى يحمل اسم "McCartney III"، وهو الخبر الذى تصدر عددا كبيرا من المواقع الفنية الشهيرة ومن أبرزها "الجاردان.

وأشار النجم الشهير إلى أنه قرر أن يطلق الألبوم يوم 11 ديسمبر المقبل وهو يثق تمامًا أنه سينل إعجاب عشاق الموسيقى والغناء، بينما كشف بول ماكرتنى إن الكثيرين يسألونه غالبًا متى سيتقاعد ويعتزل الموسيقى والغناء لكنه فى الحقيقة يرفض الفكرة تمامًا.

يذكر أن بول ماكرتنى أكدت مؤخرًا أنه يحتفظ بكل متعلقاته الخاصة بالموسيقى حتى التى قام بشرائها فى مرحلة شبابه، حيث كشف بول البالغ من العمر 78 عامًا أنه لا يزال يستخدم مكبر الصوت الذى اشتراه عندما كان يبلغ من العمر 14 عاما، أى منذ نحو 64 عامًا.

وقد أشار نجم فريق Beatles البيتلز الشهير أن الجهاز استخدمه أيضًا الفريق فى عدد هائل من أعماله وجولاته، بينما أشار موقع "ان أى" إلى أن مكبر الصوت Elpico كان جزءا من فولكلور البيتلز فى حد ذاته، وشوهد على خشبة المسرح مع الفرقة طوال مسيرتهم المهنية الرائدة ، وأشار الموقع إلى أن تم تصميمه فى البداية لتضخيم جراموفون واحد وميكروفينين، بينما استطاع مكارتنى أن يستخدمه كمكبر صوت للجيتار.

بول ماكرتنى
نجم البيتلز الشهير
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة