فيفا يمهل اتحاد الكرة 48 ساعة لتحديد موقف مرتضى منصور"يجب محاسبته" .. غضب من جماهير النصر من حمدالله بعد خسارة أبهاكيف يقلل تطعيم اللقاحات من تأثير كورونا على كبار السن؟7 خطوات للحصول على بشرة نقية مميزة قبل حضور أى مناسبة.. لازم تعرفيهاالخميس المقبل آخر موعد لحجز 447 وحدة سكنية بـ4 مدن جديدةإصابة طفلين في حادث سير بشمال سيناءصاحب فيديو سماح لـ "الوطن": الموضوع كبر مني وجاتلي رسايل "شتيمة" كتير100 مجموعة قصصية.. "سوق الجمعة" حكايات الناس فى أسواق الحياةرئيسا "السكة الحديد" و"قومي المرأة" يطلقان حملة "السكة أمان"لقطة اليوم.. تفاصيل جديدة حول وفاة مارادونا وحكاية عدم إسعافهكيفية التعامل مع الشهر العقارى الجديد بكفر الشيخ المنتظر افتتاحه × 12 معلومةالمعمل الكيميائى يحدد مصير متهم بحيازة 400 قرص ترامادول فى الأميريةمطالبًا بتطبيق الإجراءات الاحترازية للكورونا.. سعفان: على الجميع أن يكون في موقع المسئوليةأخصائي تغذية علاجية: 33 نوعا من الأمراض مرتبطة بالسمنةمحمد غانم: الري الحديث يجعل الفدان الواحد ينتج الضعفمختار مختار يهدد المقصرين فى الإنتاج الحربى بالاستبعادمنتخب الشباب يواجه البنك الأهلى وديًا اليومacting like that أول أغانى ماشين جان كيلى بعد علاجه من إدمان المخدرات.. فيديوجينفر لوبيز تطلق منتجًا للعناية بالبشرة وتكشف تركيبته الأساسية"تريندمان".. قصص واقعية عن "معاق" يتحول لكائن أسطوري

أبرز لقطة.. إحالة مديرة مدرسة والمشرف للنيابة بعد واقعة رقص الطلاب بالجيزة

   -  

تستعرض برامج التوك شو يوميا فى مصر العديد من الموضوعات الهامة والرئيسية على المستويين المحلى والعالمى، ويوجد ضمن تلك الموضوعات عدد من اللقطات، أبرزها:

إحالة مديرة مدرسة والمشرف للنيابة الإدارية بعد واقعة رقص الطلاب داخل فصل بالجيزة

قال الدكتور محمد سعد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، إنه فور تداول فيديو يظهر مجموعة من الطلاب السبورة الذكية للرقص على الأغانى ظهر أمس الأربعاء، عبر مواقع التواصل، وتم اتخاذ عدة إجراءات للوصول إلى حقيقة ذلك، وتابع:"الواقعة مؤسفة وتبين أنها فى الصف الثانى الثانوى، وتم وقف مديرة المدرسة والمشرف العام للمدرسة وإحالتهم للنيابة الإدارية، بالإضافة إلى معاقبة الطلاب وفق القانون".

وأضاف "سعد" خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أن المدارس المصرية للتعليم والتربية، وليست لمثل هذه المهاترات، مشيراً إلى أن استخدام التكنولوجيا التى وفرتها الدولة لتطوير التعليم وتطويرها، وتابع:"وليس فى الرقص وأغانى وبعض المهاترات ولذلك اتخذنا إجراء سريع ورادع".

ومن جانب اخر،قال الدكتور محمد سعد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، إن الفيديو المتداول للطلاب داخل أحد الفصول بالبحيرة تم إرساله للإدارة التعليمية، وتم تحديد أسماء الطلاب وسوف يتم تحويلهم للجنة الانضباط المدرسى للعقاب، بالإضافة إلى إيقاف مديرة المدرسة والمشرف العام لمدة 3 شهور وإحالتهم للتحقيق.

وأضاف الدكتور محمد سعد، عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو عبد الحميد ببرنامج "رأى عام" المذاع على فضائية "TeN"، اليوم الأربعاء، أن الدولة توفر تكنولوجية عالية جداً بجميع المدارس على مستوى محافظات الجمهورية، منوها بأنه لا يجب استغلال الموارد التى توفرها الدولة من أجل تطوير النظام التعليمى.

 

وتابع: كل ولادنا فى النظام الثانوى معاهم تابلت بيسلم لهم مجانا، دون أى مقابل مادي، موضحا أنه إذا ثبت إهمال من قبل مسؤولى المدرسة سوف ترجع العقوبة للنيابة الإدارية التى تحقق فى الأمر، وتحدد الجزاء المناسب وفق المخالفة التى تمت.

وقرر اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، إيقاف مديرة مدرسة النوبارية الثانوية العسكرية بنين والمشرف العام بالمدرسة لمدة ثلاثة أشهر أو لحين الانتهاء من التحقيقات لإهمالهما وتقصريهما فى أداء مهامهما للعملية التعليمية وإحالة الموضوع للنيابة الإدارية لإعمال شئونها حيال الواقعة، وتطبيق لائحة الانضباط الطلابى على الطلاب.

جاء ذلك وفقاً لتقرير إدارة النوبارية التعليمية بخصوص واقعة الفيديو المتداول ببعض مواقع التواصل الاجتماعى أمس الثلاثاء بفصل ٨/٢ بمدرسة النوبارية الثانوية العسكرية بنين.

وأن ما ورد بهذا الفيديو يعتبر إخلال وإهمال وتقصير من القائمين على العملية التعليمية بالمدرسة سواء كانت إدارة المدرسة والمشرف العام والمعلمين وأن ما قام به الطلاب يعد سلوك منافى للعملية التعليمية، وذلك يستوجب معه اتخاذ الإجراءات اللازمة نحوهم على ضوء لائحة الانضباط المدرسى من خلال توجية التربية الاجتماعية بالمديرية وتطبيق العقوبات الواردة بها.

وأن الوزارة وحرصاً منها على تحقيق المصلحة القومية للدولة قد أصدرت تعليمات مشددة على الانضباط الإدارى لموظفى الدولة ودور كل منهم فى أداء واجباته الوظيفية وكان لما حدث فى ذلك اليوم يستوجب معه أخذه بالشدة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة