استقالة مديرة الاتصالات في البيت الأبيض أليسا فرح من منصبهاتركيا تسجل أكثر من 32 ألف إصابة و187 حالة وفاة بكورونا خلال 24 ساعةموسكو تسجل 77 حالة وفاة جراء فيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضيةالسودان يسعى لتوفير 40 مليون دولار لمواجهة الموجة الثانية من كوروناحاكم كاليفورنيا: الولاية في طريقها للإغلاقبعثة الأمم المتحدة تدين سقوط ضحايا مدنيين بمجمع صناعي في الحديدةفاوتشي سيحتفظ بمنصب كبير خبراء مكافحة الأمراض المعدية في عهد بايدنبايدن يعتزم الدعوة إلى استخدام الكمامات لمدة 100 يوم بعد تنصيبهالفلبين: متشددون يحرقون سيارة للشرطة ويثيرون الخوفكوريا الجنوبية تسجل أكبر عدد من الإصابات اليومية بكورونا في 9 أشهرفيفا يمهل اتحاد الكرة 48 ساعة لتحديد موقف مرتضى منصور"يجب محاسبته" .. غضب من جماهير النصر من حمدالله بعد خسارة أبهاكيف يقلل تطعيم اللقاحات من تأثير كورونا على كبار السن؟7 خطوات للحصول على بشرة نقية مميزة قبل حضور أى مناسبة.. لازم تعرفيهاالخميس المقبل آخر موعد لحجز 447 وحدة سكنية بـ4 مدن جديدةإصابة طفلين في حادث سير بشمال سيناءصاحب فيديو سماح لـ "الوطن": الموضوع كبر مني وجاتلي رسايل "شتيمة" كتير100 مجموعة قصصية.. "سوق الجمعة" حكايات الناس فى أسواق الحياةرئيسا "السكة الحديد" و"قومي المرأة" يطلقان حملة "السكة أمان"لقطة اليوم.. تفاصيل جديدة حول وفاة مارادونا وحكاية عدم إسعافه

شيخ يحذر من ضرب القطط والكلاب السوداء ليلًا: قد تكون من الجن المُشكل

   -  
قط أسود

حذر الشيخ محمد العمدة، منسق حملة تنظيف المقابر في محافظة قنا، من ضرب الكلاب والقطط السوداء ليلًا.

وأوضح العمدة لـ "الوطن"، إن القطط والكلاب السوداء ليلًا قد تكون من الجن المُشكل، كاشفًا عن أغرب حالة من  الحالات التي تعامل معها، في القرية المسحورة.

وأشار أن الحالة لفتاة ضربت قطة سوداء ليلا، مضيفا أنها من يومها في غيبوبة، موضحا أن القطة "كانت جنية متشكلة فانتقمت، نخلى بالنا من الكلاب والقطط السوداء ليلا خصوصا النساء والفتيات".

وأضاف "العمدة" أن الحالة أخذت عدة جلسات حتى فاقت من غيبوبتها، مطالبا الجميع بالتحصن بالقرآن الكريم.

رمضان عبدالرازق: الجن منهم مؤمن وكافر وعلماء وجهلة

قال الشيخ رمضان عبدالرازق، الداعية الإسلامى، إن الجن مثل البشر، فيه مؤمن وكافر، وطائع وعاصى، ومنهم علماء وجهلاء، لافتا إلى أن الجن من المخلوقات التي من النار منهم إبليس الأكبر، وهو الذي أنظره الله إلى يوم القيامة. 

وتابع عبدالرازق، خلال حلقة برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "dmc"، الخميس، أن "الجن يشمل الأصناف الآتية، شيطان مثل أبليس الكبير مثله مثل سيدنا آدم فى الخلق، فالاختلاف فى أن آدم أبو البشر، وإبليس ليس أبو الجن، وإنما فرد منهم ففسق عن أمر ربه". 

وتابع أن الجن مثلهم مثل البشر في كل أمورهم فكل أمورهم مثل أمور البشر، "الجن عندهم عاصي ومؤمن، وصالح وطالح زي البشر بالظبط". 

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة