"المصريين الأحرار": أواصر العلاقات المصرية ـ الإماراتية ممتدة وتحمل عنوان المحبة والإخاءخالد النبوي يزور أحمد عز في مسرحية علاء الدينبصورة جديدة .. شاهد أحدث ظهور لـ أحمد الشامى على انستجرامبعد تكريمها بمهرجان القاهرة.. أنغام توجه رسالة إلى منى زكي ووحيد حامداللهم كن لها بعد الحبيب حبيبا.. عبد المجيد عبد الله يدعو لوالدتهاليوم.. عرض الفيلم المصري "عمار" بـ مهرجان القاهرة السينمائيبالأسود اللامع.. عبير صبرى تبهر متابعيها من أحدث جلسة تصويراليوم.. مروان حامد يحاور المخرج الفلسطيني هاني أبو أسعداليوم.. عرض فيلم "تفاح" بـ مهرجان القاهرة السينمائيباللون الأسود.. منة فضالي تبهر متابعيها في أحدث ظهور لهامنتج فيلم خان تيولا لـ صدى البلد: الفيلم هيغير في تاريخ السينما المصريةرسامة 97 شماسا بدرجة إبصالتس للخدمة في كنيسة العذراء وأبي سيفين بمدينة نصرسيامة 4 رهبان في درجة القسيسية بدير الأنبا أنطونيوس بأورشليمبحضور رؤساء الدول.. تفاصيل أول قمة أفريقية افتراضية لاتفاقية التجارة الحرةمتأثرا بإصابته بكورونا.. وفاة القس صرابامون عزيز كاهن كنيسة الأنبا أنطونيوس بالزقازيقزاهي حواس: كشف أثري جديد بسقارة الشهر المقبل.. وعرض أوبرا توت عنخ آمون في مارسخاص| مهمة قومية جديدة تنتظر الشركة الوطنية.. مصر للطيران تستعد بحاويات مبردة لنقل شحنات لقاح كورونامصر للطيران تسير اليوم 58 رحلة جوية لنقل 6500 راكبخلال زيارة السيسي لـ باريس..صحيفة فرنسية: الحكومة المصرية توقع عقدا مع إيرباص لإنشاء قمر صناعيمتأثرا بفيروس كورونا.. وفاة كاهن كنيسة مارمرقس بمصر الجديدة

أحمد الطيب: الأهلي «سي السيد» والزمالك فاز عليه بالثلاثة

   -  

يرى المعلق الرياضي أحمد الطيب أن الأهلي يعد بمثابة سي السيد أبطال أفريقيا والكرة المصرية لكن الزمالك نجح في الفوز عليه في آخر ثلاث مواجهات.

وقال الطيب على صفحته الرسمية على فيس بوك: «الأهلاوى لن يحزن لأن عنده 8 آلقاب أخرها كان من 7 سنوات المشكلة في حزن الزملكاوى اللى منتظر السادسة من 18 سنة صبر أيّوب» وقال: الأهلاوى عنده بطولات كتير ترضيه في حالة الخسارة والزملكاوى يحتاج البطولة. لأنه يستحقها.

وتابع: «الأبيض فاز على الأهلى ( سى السيد ) أبطال أفريقيا في آخر ثلاثة مواجهات بينهما في الدورى بالثلاثة وفي السوبر بالترجيح وفي كأس مصر بالثلاثة و( بالثلاثة ) الزمالك حالف لياخد أبطال افريقيا. المرة دي»

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    105,883
  • تعافي
    98,516
  • وفيات
    6,155
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    41,469,233
  • تعافي
    30,908,333
  • وفيات
    1,136,254
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة