أمطار خفيفة على برج العرب قبل نهائي كأس مصر.. و"الأرصاد": البسوا تقيلخبير أمن معلومات: قطر وتركيا وراء سرقة حسابات المصريين في آخر 6 أشهرالتحفظ على "كلب" عقر تلميذ بالقاهرة الجديدةفتح: مقتل الطفل أبو عليا برصاص الاحتلال الإسرائيلي جريمة حربعاجل.. بدء صرف منحة الـ500 جنيه غداوزير المالية: مصر تمضى بخطى ثابتة على طريق الإصلاح الضريبىحملة أمنية في إسطنبول لضبط 35 مشتبها بانتمائهم لمنظمة كولنرسميا.. بايدن يحصل على عدد الأصوات اللازمة في المجمع الانتخابيالسفارات والقنصليات بالخارج تتسلم مظاريف التصويت في انتخابات النوابوزير العدل يفتتح الشهر العقاري الجديد بكفر الشيخ: ينهي معاناة الأهاليتعديل موعد عرض "أرض الرحل" في "القاهرة السينمائي"قبل نهائي كأس مصر.. أحمد السعدني يطالب لاعبي الأهلي بالبطولةهيثم شاكر: "المواقف هي من تظهر معادن الناس"هذا ما قالته أنغام عن تكريم منى زكي ووحيد حامد بمهرجان القاهرة السينمائيالقوي العاملة : تحصيل 68 ألف جنيه مستحقات عامل مصري بالسعوديةخبير يوضح أسباب تصدر مصر ضمن أقوى 10 اقتصاديات في العالممليونا ريال سعودي دية تنقذ حياة شاب مصري قتل زميلهنقابة البناء والأسمنت تتضامن مع عمال المنيا ضد تعسف إدارة شركة كليوباتراورشتى لوحات كهربائية ولف محركات بصدفا وأبوتيج بمياه الشرب والصرف الصحيأوضاع الأقليات المسيحية في قطر.. تقرير لملتقى الحوار للتنمية وحقوق الانسان

ترامب لـ بايدن حول علاقة ابنه بأوكرانيا: أنت مُدين بتوضيح الأمر للشعب الأمريكى

   -  

قال الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب ردا على وصفه لخبير الأوبئة، أنتونى فاوتشى بالكارثة، إنه يتفق جيدا مع انتونى، "لكنه قال لا ترتدوا الكمامات، مضيفا "مسموح له أن يخطئ"

وحول موضوع الأمن القومي، وتدخل روسيا وإيران فى الانتخابات وفقا لمكتب التحقيقات الفيدرالى، انتقد ترامب خصمه جو بايدن بشأن ابنه هانتر بايدن وعلاقته بشركة طاقة أوكرانية.

وقال ترامب: "ما كان يجب أن يحدث ذلك أبدًا، وأعتقد أنك مدين بشرح للشعب الأمريكى".

هاجم ترامب بايدن على رسائل البريد الإلكتروني المنشورة مؤخرًا فى هذا الشأن، ويحقق مكتب التحقيقات الفيدرالي فيما إذا كانوا جزءًا من حملة التضليل الروسية.

وأكد ترامب من ناحية أخرى، أنه سيفرج عن إقراراته الضريبية قريبا للغاية بمجرد الانتهاء منها، قائلا، إنه تمت معاملته بشكل سيئ للغاية من قبل السلطات رغم أنه دفع الملايين للضرائب.

وقال ترامب "أنا لا أكسب المال من الصين، أنت (بايدن) تفعل، أنا لا أكسب المال من أوكرانيا، وحتى أنهم أصدروا بيانًا مفاده أنه يتعين عليهم إعطاء 10 في المائة للرجل الكبير، ترى من هو الرجل الكبير، يمكن أن تكون أنت (بايدن)."

وبسؤال ترامب عن وجود حساب مصرفي له فى الصين، قال "لدي العديد من الحسابات المصرفية وكلها مدرجة وكلها موجودة في كل مكان" وتم فتح الحساب المصرفي في عام 2013 ، وتم إغلاقه في عام 2015 على ما أعتقد."

وأضاف: "الفرق هو أن نائب رئيس الولايات المتحدة وابنه وشقيقه يزدادون ثراء".

وقال إنه كان الرئيس الأشد تعاملا مع روسيا والصين، وأكد أنه جعل الصين تدفع مليارات الدولارات للأمريكيين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة