الكاتب محمد جلال: الشللية طغت على المشهد الأدبيالأربعاء.. عرض فيلم "Hair" بالثقافة السينمائيةالاثنين.. انطلاق فعاليات المؤتمر 31 للاتحاد العربي للمكتبات والمعلوماترجائي عطية يكشف تفاصيل جهوده لاحتواء أزمة اتحاد المحامين العربانطلاق فعاليات ثاني جلسات مؤتمر «مصر تستطيع بالصناعة»| صوروزير السياحة والآثار يتفقد مصنع المستنسخات الأثرية الجديد تمهيدا لافتتاحه الوشيك | صوروزيرة الهجرة: الاستفادة بخبرات المصريين بالخارج في تطوير صناعة الغزل والنسيج | صوروزير قطاع الأعمال: تطوير 7 محالج بأحدث التكنولوجيا.. وجهود كبيرة لإحياء صناعة القطن| صورخبير: علاقة وطيدة بين السمنة وفيروس كورونافتوح وفيصل ينتظمان في مران الزمالكجلسة بين باتشيكو ومساعديه على هامش مران الزمالكطبيب الزمالك يوضح حقيقة إصابة «روقا» بالرباط الصليبيطبيب الزمالك يمنع محمد عبدالشافي من التدريبات لهذا السببثلاثي الزمالك يترقبون مسحة كورونا غدًاخوفًا من نقل العدوى.. عزل وليد سليمان في مستشفى خاصصالح جمعة يودع جماهير الأهلي برسالة مؤثرة: «حقكم عليا»شاهد.. أحمد مجدي خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدوليصور.. شريف رمزي من العرض الأول لفيلم "حظر تجول"صور.. سلمي أبو ضيف تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بسبب "الحجاب"شاهد.. هنا شيحة تعلق على ارتباط شقيقتها بمعز مسعود

بايدن: الملايين خسروا تامينهم الصحى بسبب ترامب وسأمرر قانون "أوباما كير"

   -  

قال بايدن خلال المناظرة الرئاسة الأخيرة بينه وبين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إنه سيقوم بتمرير قانون "أوباما كير" للرعاية الصحية وهي ليست المرة الأولى التي يدعم فيها بايدن القانون علنا.

وأضاف أنه يدعم شركات التأمين الخاصة، مؤكدا أن الجميع لن يخسر وهاجم ترامب قائلا: "ليس لديه برنامج صحي وعشرات الملايين خسروا تأمينهم الصحي الخاص بسبب تعامل ترامب مع الجائحة".

وأضاف بايدن: "لابد من توفير خطة طبية للجميع بسعر معقول"، وقال المرشح الديمقراطى إن الملايين يستفيدون من برنامج أوباما كير وما يفعله ترامب هو أنه يحرمهم منه ومن المساعدة، وليس لديه خطة حول الرعاية الصحية مثلما لا يوجد لديه أى خطة، قائلا " هذا الرجل لا يعرف عن ماذا يتكلم".

وقال بايدن: "ترامب دائما ما يتحدث عن توفير الادوية والاهتمام باصحاب الحالات والامراض المزمنة لكنه لا يقوم بالتحرك فعليا".

وبعد أن اتهم ترامب بايدن بدعم "الطب الاجتماعي" ، قال المرشح الديمقراطي إن الرئيس "مرتبك" بشأن من يرشح نفسه ضده: "إنه رجل مرتبك للغاية إنه يعتقد أنه ينافس ضد شخص آخر. ولكنه حقا يتافس ضدى انا جو بايدن. لقد هزمت كل هؤلاء الناس لأنني اختلف معهم ".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة