دماء تريزيجيه تذهب هدرا.. أستون فيلا يضيع كل الفرص أمام وست هام3 ديسمبر.. أولى جلسات محاكمة والدي الطفل «ضحية الموت جوعا» في طوخمريص نفسي يصيب 6 أشخاص بسكين خلال حالة هياج بطوخموجز السوشيال: شعار الأهلي الجديد يبهر الجمهور .. ولاعبو الزمالك يودعون مرتضى منصور وأميرالصحة: تسجيل 370 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا و14 وفاة"الزراعة" تصدر نشرة بالتوصيات الفنية الواجبة على مزارعي محصول البصل مراعاتها خلال شهر ديسمبررسميا.. امتحانات الثانوية العامة المقبلة إلكترونية لجميع الطلاب بلا استثناءالصحة: تسجيل 370 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و14 وفاةحظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 1/12/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىتعرف على سر سكان أوكيناوا اليابانية أصحاب العمر الأطول حول العالماليوم العالمى للإيدز 2020 يرفع شعار "خدمات أكثر صمودا من أجل تغطية أفضل"5 فوائد للفول السودانى.. أبرزها الوقاية من السرطانخبراء ينصحون بتجنب تسريحة ذيل الحصان لمنع تساقط الشعراتحاد الكرة يعلن حكام مباراتي نصف نهائي كأس مصرمنتخب الكرة النسائية يختتم معسكره استعدادا لتصفيات افريقيا والمونديالالفيفا يقلص اللجنة المؤقتة باتحاد الكرة ويطلب إجراء الانتخابات قبل نهاية ينايرباسم علي: الأهلي لم يتواصل معي بعد رحيل أحمد فتحيأشرف قاسم: "مش شايف الزمالك من غير ساسي وبن شرقي.. وسنحاول تنفيذ الوعود"أشرف قاسم : مصير صفقة الزمالك بيد باتشيكو.. ومصلحة الزمالك رقم 1أحمد سليمان : الزمالك لن يتوقف على أي شخص

"لا يجب أن يكون رئيسا".. بايدن يحمل ترامب مسؤولية وفيات كورونا في أمريكا

   -  
جو بايدن

وكالات:

حمل منافس الرئيس الأمريكي في الانتخابات الرئاسية المقبل، الديمقراطي جو بايدن، دونالد ترامب على الوفيات التي وقعت في بلاده بسبب الإصابة بفيروس كورونا.

وقال بايدن، في مناظرة رئاسية مع ترامب، ونقلتها فضائية العربية، اليوم الجمعة "المسؤول عن هذا العدد من وفيات كورونا يجب أن لا يكون رئيسا لأمريكا".

من جهته، أكد الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أن بلاده تعمل على إنتاج لقاح لفيروس كورونا المستجد.

وأوضح ترامب أن اللقاح سيكون جاهزا خلال أسابيع

وتجرى المناظرة الأخيرة اليوم بين ترامب وبايدن، قبل انطلاق الانتخابات الرئاسية في نوفمبر.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة