لو عايز تطلع صدقة في الشتاء.. أرخص أسعار البطاطين والدفايات وأماكنهابورصة الدواجن اليوم الثلاثاء 1-12-2020 في مصرحملات رقابية على المحال والأسواق في الوادي الجديدرحمي: تسليم 11 عقدا لتقنين أراضي أملاك الدولة بالغربيةعاجل.. الصحة: 370 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و14 حالة وفاةعمرو أديب: "الناس بتبوس رئيس لجنة إدارة الزمالك في أول يوم له"صاحب البلاغ ضد فتاة سقارة: أهانت الحضارة الفرعونيةأخبار الرياضة المصرية اليوم الإثنين 30- 11 - 2020أنباء عن تقليص لجنة إدارة اتحاد الكرة إلى 3 أعضاء حتى 31 ينايرسيف زاهر يؤكد اقتراب صالح جمعة من الزمالك بعد فسخ عقده مع الأهلىكاف يوافق على حفظ مكانين للمثلوثى وأحداد فى قائمة الزمالك الأفريقيةالمشرف على الكرة بالمقاصة: قادرون على منافسة الأهلي والزمالكوكيل جيرالدو: الأهلى متمسك باستمرار باللاعب.. والأنجوالى لا يفكر فى الرحيلأخصائى استشفاء: اللاعب يحتاج جلسات أسبوعية لتجنب الإصاباتأشرف قاسم: سنعرض ضم صالح جمعة للزمالك على باتشيكوالبنا حكما لمباراة الزمالك والطلائع.. ومعروف يُدير للأهلى والاتحادالإسماعيلى يعلن قائمته الأولى استعدادا للموسم الجديدالبنا يدير الزمالك وطلائع الجيش.. ومعروف حكما لمواجهة الأهلي والاتحادالتنمية المحلية: تجاوزنا 2.4 مليون طلب للتصالح في مخالفات البناءالتنمية المحلية: استمرار خدمة الـ تيك أواي في المطاعم 24 ساعة

بايدن: أي دولة تتدخل بالانتخابات الأمريكية ستدفع الثمن

   -  
جو بايدن

وكالات:

قال المرشح الديمقراطي جو بايدن إن أي دولة تحاول التدخل بالانتخابات الأمريكية ستدفع ثمن ذلك، مشيرًا إلى تدخل الصين وروسيا وإيران في السيادة الأمريكية بهذا الشأن.

وأضاف بايدن، في كلمته بالمناظرة الأخيرة أما منافسه الرئيس دونالد ترامب، أن روسيا تسعى إلى منع انتخابه رئيسًا للولايات المتحدة، لأنه يعرف ألاعيبهم على حد قوله، مهددًا بأن أي دولة سيثبت تدخلها بالانتخابات ستدفع الثمن.

وانطلقت، قبل قليل، المناظرة الأخيرة بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ومنافسه على منصب رئيس الولايات المتحدة المرشح الديمقراطي جو بايدن، في مدينة ناشفيل بولاية تينيسي.

وألغيت مناظرة كانت مقررة الأسبوع الماضي بعد الإعلان عن إصابة ترامب بفيروس كورونا.

وتفاديًا لتكرار ما حدث خلال المناظرة الأولى وتجنب مقاطعة كل مرشح للآخر بشكل مستمر، فصل الصوت عن ميكروفون كلّ مرشّح لدقيقتين مع بداية المدة المخصصة لمنافسه، وذلك قبل استئناف النقاش المفتوح.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة